مقشر العكر الفاسي

مرطب شفاه العكر الفاسي

ماسك العكر الفاسي

فوائد ماسك العكر الفاسي

الفوائد ماسك العكر الفاسي

الفوائد ماسك العكر الفاسي

منح البشرة مظهرًا مشدودًا

 ماسك العكر الفاسي يمتلك خصائص مشدودة، حيث يمكن أن يساعد في تقليل مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويعطي البشرة مظهرًا أكثر شبابًا ومشدودًا.

تهدئة البشرة

 يُعتقد أن ماسك النيلة الصحراوية له خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات، مما يساعد في تهدئة البشرة المتهيجة والحساسة.

ترطيب البشرة

يحتوي ماسك العكر الفاسي على مكونات ترطيب قوية، مثل الفيتامينات والمرطبات الطبيعية، مما يساعد في ترطيب البشرة ومنحها نعومة ومرونة.

تنظيف البشرة

يعمل ماسك العكر الفاسي على إزالة الأوساخ والشوائب من البشرة، مما يساعد في تنظيفها بعمق.

فوائد مقشر العكر الفاسي

فوائد مقشر العكر الفاسي

فوائد مقشر العكر الفاسي

تحفيز تجديد الخلايا

يساعد في تحفيز عملية تجدد الخلايا في البشرة، مما يساهم في تحسين مظهرها وشبابها.

تقشير الجلد الميت

يحتوي العكر الفاسي على خصائص قشرية لطيفة، تساعد في إزالة الخلايا الميتة والجلد المتراكم، مما يحسن مظهر البشرة ويجعلها أكثر نعومة.

تنقية المسام

يساعد في إزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة في المسام، مما يقلل من انسداد المسام وظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب.

إزالة الخلايا الميتة

يعمل مقشر العكر الفاسي على تقشير الطبقة العلوية من البشرة، مما يساعد في إزالة الخلايا الميتة والجافة وتحفيز تجدد البشرة.

فوائد مرطب شفاه العكر الفاسي

فوائد مرطب شفاه العكر الفاسي

فوائد مرطب شفاه العكر الفاسي

علاج الشفاه المتشققة

يمكن استخدام مرطب الشفاه العكر الفاسي لعلاج الشفاه المتشققة وترميمها. يعيد الشفاه إلى حالتها الصحية الطبيعية ويعزز عملية التئام الجروح

تهدئة الشفاه المتهيجة

إذا كانت شفتيك تعاني من التهيج أو الاحمرار، يمكن أن يساعد مرطب الشفاه العكر الفاسي في تهدئتها وتخفيف الالتهاب.

حماية الشفاه

يعمل مرطب الشفاه العكر الفاسي على إنشاء حاجز واقٍ على الشفاه، يحميها من التأثيرات البيئية الضارة مثل الرياح الجافة والبرد وأشعة الشمس. يساعد في الحفاظ على رطوبة الشفاه ومنع تشققها.

ترطيب الشفاه

يحتوي مرطب الشفاه العكر الفاسي على مكونات طبيعية مثل العسل والزيوت النباتية، والتي تساعد في ترطيب الشفاه الجافة وتجديدها. يعمل على تنعيم الشفاه ومنحها نعومة ومرونة.

المكونات

العكر الفاسي

العكر الفاسي هو مزيج مغربي أحمر اللون من أوراق زهرة الخشخاش وقشر الرمان. مشبّع بمضادات الأكسدة والفيتامينات سي وإي، فهو يعزز صحة البشرة ويحافظ على توازنها الطبيعي، كما يزيل الشوائب ويقشر بلطف فيضمن الحصول على بشرة مشرقة ومشدودة.

مقشر العكر الفاسي

مرطب شفاه العكر الفاسي

ماسك العكر الفاسي

هل العكر الفاسي مناسب لجميع أنواع البشرة؟

العكر الفاسي هو منتج طبيعي ومناسب لمعظم أنواع البشرة. يمكن استخدامه على البشرة الجافة لترطيبها وتغذيتها، وعلى البشرة الدهنية لتنظيف المسام وتقليل لمعان البشرة. يعمل العكر الفاسي على تنظيف البشرة وترطيبها وتجديدها، وتحقيق مظهر أكثر شبابًا ونضارة. ومع ذلك، قد يتطلب الأمر اختبار حساسية قبل استخدامه بشكل كامل، ويجب اتباع التعليمات الموجودة على العبوة. للحصول على أفضل النتائج، يُنصح بالتشاور مع أخصائي الجلدية للحصول على توجيهات شخصية تناسب احتياجاتك الفردية.

كم من الوقت يستغرق ملاحظة النتائج من استخدام العكر الفاسي على البشرة؟

تأثيرات جانبية نادرة لاستخدام العكر الفاسي، ولكنها محتملة. قد يشمل ذلك تفاعلات جلدية مثل احمرار البشرة أو حكة خفيفة. قد يحتاج البعض إلى فحص حساسية قبل الاستخدام الكامل لتجنب أي ردود فعل سلبية. احرص على اتباع التعليمات وعدم استخدام الكمية الزائدة من المنتج. إذا ظهرت أي ردود فعل غير مرغوب فيها أو استمرت المشكلة، يجب التوقف عن الاستخدام واستشارة الطبيب. كما يجب تجنب استخدام العكر الفاسي على الجروح المفتوحة أو البشرة المتهيجة. الاستشارة مع أخصائي الجلدية ستساعد في تقييم فوائد استخدام العكر الفاسي وتوجيهك بشأنه.

كيفية استخدام العكر الفاسي بشكل صحيح؟

ماسك العكر الفاسي

ضعي القناع بطبقة سميكة  على الوجه (تجنب المنطقة المحيطة العينين و الفم) ورقبة والجسم بأكمله, اتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يجف على البشرة,اشطفيه بالماء الدافئ

مقشر العكر الفاسي

يوضع المقشر على البشرة 5 الى 15 دقيقة, ثم تدلك البشرة بلطف لمدة 1 الى 2 دقيقة, ثم يشطف المقشر بالماء

ينصح باستخدام قناع العكر الفاسي بعد التقشير 

هل يوجد تأثيرات جانبية محتملة لاستخدام العكر الفاسي؟

يمكن استخدام العكر الفاسي يوميًا، ولكن يجب أن يتم ذلك بحذر. الاستخدام المتكرر يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة أو تهيجها. إذا كانت بشرتك حساسة أو تعاني من مشاكل مثل الاحمرار المزمن أو الجفاف الشديد، فقد يكون من الأفضل استخدام العكر الفاسي بتردد أقل، مثل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. يجب أن تتبع تعليمات الاستخدام الموجودة على المنتج والاستماع إلى ردود الفعل الخاصة ببشرتك. إذا كنت غير متأكد، فمن الأفضل استشارة أخصائي الجلدية للحصول على نصيحة مخصصة تناسب حالتك الفردية.

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة
الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة