توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت اركان لتجاعيد العين

زيت اركان

زيت اركان لتجاعيد العين ، يعتبر زيت الاركان من أفضل الزيوت الطبيعية في العالم ، و ذلك لما يحتويه من مكونات طبيعية ، و جدير بالذكر ان زيت الأركان من اندر الزويت و ذلك لكون هذا الزيت يتم استخراجه من لوزة ثمرة شجرة الاركان المغربية ، و هي احد الأشجار المعمرة و كذلك النادرة ، حيث يمكن ان يصل عمر الشجرة إلي  200 عام ، و يتم معالجة الثورة الخاصة بالشجرة يدويا و ذلك من اجل الحصولعلي قطرتين او ثلاثة من الزيت المسمي بالذهب السائل .

قد يهمك أيضافوائد زيت شجرة الاركان للشعر

زيت اركان لتجاعيد العين

تجاعيد العين
تجاعيد العين

من المشاكل الشاسعة و الصعبة التي يواجهها العديد منا ، هي علامات التمدد التي تظهر علي العيد او التجاعيد الخاصة بالعين ، و هي يكون السبب الرئيسي فيها هي العوامل الوراثية ، او الحمل بالنسبة إلي النساء ، او خسارة الوزن او زيادته بشكل مستمر ، و لكن زيت الأركان يقوم بمعالجة تلك التجاعيد ، و ذلك لكونه يحتوي في مكنونه علي العوامل التي تقوم بإعطاء البشرة التغذية المناسبة و تساعد علي اخفاء علاملات الشيخوخة المبكرة و التي منها ظهور التجاعيد الخاصة بالعيد ، و يقوم زيت الأركان التخلص من تلك التجاعيد مع مرور الوقت .

اقرأ أيضاخلطات زيت الاركان للشعر

فوائد زيت الاركان بالنسبة للبشرة بشكل عام : 

زيت اركان لتجاعيد العين
زيت اركان لتجاعيد العين

 جدير بالذكر ان زيت الأركان  يتم استعماله لمعالجة العديد من المشاكل الصحية و الجمالية و ذلك نظرا لإحتواءه علي الكثير من الاحماض الدهنية و الفيتامينات ، كذلك مضادات الأكسدة و سنتعرف هنا علي فوائد هذا الزيت للوجه ..

  • يقلل من ظهور  التجاعيد ، أي تقليل ظهور علامات الشيخوخة المبكرة ،و ذلك لكونه يمتلك نحو ثمانون بالمائه في تكونيه من الأحماض الدهنية ، و التي تقوم بالمساعدة علي القضاء علي الخطوط الرفيعة في الوجه ، كذلك يمتلك فيتامين E و الذي يقوم بمكافحة الشوارد الحرة التي تقوم بالتسبب في ظهور تلك التجاعيد .
  • يعالج كل مشاكل البشرة مثل حب الشباب و الإكزيما ، كذلك يقوم بالتهدئة من تهيج و حكة الجلد و يقوم بالتخفيف من الجفاف كذلك الإحمرار .

تعرف أيضا عليفوائد زيت الاركان للمنطقه الحساسه

  • يقوم بتفتيح البشرة و يزيد من نضارتها فهو يدخل في العديد من صناعات مستحضرات التجميل و اللوشن ، كذلك بالإمكان خلط نحو 15 قطرة من زيت الأركان علي الكريم الخاص بالوجه و ذلك للحصول علي بشرة ناعمة و رائعة .
  • يقوم بمعالجة حب الشباب فهناك العديد من الخصائص المضادة للجراثيم التي تسبب في ظهور تلك الحبوب .
  • يقوم بمعالجة علامات تمدد الحمل و ترهل الجلد بعد الولادة .

للتواصل مباشرا مع خدمة العملاء ، للاستفسار على الوتساب نرجو الضغط هنا .

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع ، للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة