توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

تطويل الشعر بسرعه فائقه

تطويل الشعر بسرعه فائقه ، الشعر هو التاج الموضوع فوق رؤوسنا بالمعني الفعلي ، حيث يعبر الشعر عن المراة بجمالها و أنوثتها ، بل و يزيد من جاذبية المراة و الرجل كذلك ، و يعتبر الشعر الطويل و الكثيف هو حلم كل فتاة ، حيث تسعي للحصول عليه بشتي الوسائل و الطرق ، فعلي سبيل المثال هناك بعض المستحضرات الخاصة بتطويل الشعر ، و لكنها لا تجدي ، كذلك هناك بعض من الزيوت الطبيعية و الخلطات الطبيعية و التي تقوم بتغذية الشعر بشكل طبيعي و تقوم بمنحه الطول و القوة و النعومة ، و سنتعرف تاليا علي أفضل الخلطات الطبيعية و الزيوت و الخطوات التي بإمكانها ان تقوم بتغذية الشعر و تطويله بسرعة .

قد يهمك أيضاافضل الزيوت لتطويل الشعر 

تطويل الشعر بسرعه فائقه

زيت الأرجان :

زيت الارجان
زيت الارجان

يعتبر زيت الأرجان او كما يسمي بالذهب السائل ن من أفضل الخطوات التي لابد من اتخاذها من اجل تطويل الشعر ، و ذلك لانه يحتوي في مكنونه علي العديد من الفيتامنات التي تقوم بتغذية الشعر و فروة الرأس بما ينعكس إيجابيا علي قوة و صلابة الشعر ، كذلك يقوم بتغذية بصيلات الشعر مما يساعد علي نمو الشعر ، جدير بالذكر ان زيت الأرجان يحتيو علي مضادات الأكسدة و الأحماض الدهنية التي تعتبر مفيدة بشكل كبير للشعر و البشرة علي حدج سواء ، كما ييقوم بحماية الشعر من اشعة الشمس الضارة و هي الأشعة الفوق البنفسجية .

بعض الوصفات الخاصة بتطويل الشعر 

تطويل الشعر بسرعه
تطويل الشعر بسرعه

عصير البصل :

نقوم بعصر ثلاثة بصلات و ذلك من اجل الحصول علي عصير من البصل الصافي ، و نقوم بتدليك الشعر بهذا العصير جيدا و نتركه لمدة خمس عشر دقيقة ، و من ثم نقوم بشطف الشعر بالماء و الشامبو ، كذلك من الممكن ان نقوم بغلي هذا العصير و ذلك للحصول علي أفضل نتيجة .

اقرأ كذلكاسرع زيت لتطويل الشعر

العسل و زيت الزيتون و البيض :

نقوم بخلط البيض و العسل و زيت الزيتون بشكل جيد ، و نقوم بفرد هذا الخليط علي جميع انحاء الشعر ، و نقوم بفرد هذا الخليط علي كافة انحاء الشعر و نبقيه لمدة نصف ساعة أقليا و نقوم بغسله بالماء البارد و الشامبو و نقوم بتكرار تلك العملية مرتين اسبوعيا .

حليب جوز الهند و بذور الحلبة :

نقوم بنقع البذور الخاصة بالحلبة في الماء لمدة خمس ساعات علي الأقل ، كذلك نقوم بإضافة ملعقتين من حليب جوز الهند و بذور الحلبة ، ثم نقوم بوضع الخليط علي الشعر لمدة نصف ساعة علي الأقل و نقوم بعد ذلك بغسله بالماء و الشامبو .

تعرف أيضا علياسرع طريقة لتطويل الشعر

الفلفل الأسود :

نقوم بخلط ملعقتين من الفلفل الأسود ، بالإضافة إلي نصف كوب من الليمون ، من ثم نقوم بفرد المزيج علي كافة انحاء الشعر ، ثم نقوم بتغطية الشعر بكيس من النايلون و نتركه لمدة نصف ساعة علي الأقل ، و اخيرا نقوم بغسله بالماء و الشامبو .

إطالة الشعر
إطالة الشعر

للتواصل مباشرا مع خدمة العملاء ، للاستفسار على الوتساب نرجو الضغط هنا .

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع ، للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة