توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

تعرف علي افضل ماكينة قهوة

افضل ماكينة قهوة

افضل ماكينة قهوة تعتبر القهوة بمثابة إدمان للجميع ، فهي المشروب الأكثر شيوعا و شهرة في العالم كله ، و خاصة في الوطن العربي ، فهو احد اشهر المشروبات الصباحية لدينا ، و علي مر العصور و منذ القرن الخامس عشر ، كانت تحضر القهوة بواسطة طحنها و تسخينها علي الموقد ، و لكن بالتقدم التكنولوجي الذي نعيش به في وقتنا الحالي ، لما لا تتطور خطوات تحضير القهوة .

ظهرت العديد من المنتجات التي تناسب جميع الأذواق فلايهم إذا كنت تحب الكاتشينوا او الإسبرسو او القهوة الفرنسية او غيرها ، أيا كان ما تفضله سيكون هناك ماكينة قهوة مناسبة لك و لإختياراتك ، و هذا ما سنتناوله في موضوعنا هذا ..

تعرف عليطريقة استخدام زيت الارجان لفرد الشعر

افضل ماكينة قهوة

دولتشي جيستو ميني مي :

دولتشى جيستو مينى مى
دولتشى جيستو مينى مى

تعتبر تلك الماكينة ذات تصميم أنيق و جذاب ، و تتوفر العديد من الألوان مما تناسب روعة مطبخك ، كما تقوم بتوفير الضغط الأمثل و هو 15 بار و ذلك من أجل الحصول علي أفضل قهوة .

يتم استخدام خاصية الثيرموبلوك في التسخين و تعتبر تلك هي احدث التقنيات الخاصة بالتسخين علي الإطلاق ، كما تحتوي علي العديد و العديد من النكهات و متوفرة ، كما تعتبر سهلة الإستخدام حيث تعمل بنظام شبه اوتوماتيكي ، حيث يمكن تشغيلها و اوقافها بضغطة زر ، كما يمكن صناعة المشروبات الباردة بها كذلك .

اعمل تلك الماكينة علي كبسولات دولتشي جيتسو فقط ، كما لا يتعدي حجم الكوب الواحد منها الـ 230 جرام .

نسبريسو اينسيا :

نسبريسو اينسيا

هي أحد أفضل الشركات العالمية ، كما تعتبر تلك الماكينة الأفضل من بين الجميع ولا يوجد من يعترض  علي هذا ، كما يعتبر سعرها مناسبا لإمكانياتها ، كما تعتبر سريعة في التحضير ، حيث تصل إلي درجة الحرارة المطلوبة في مدة 25 ثانية فقط ، كما تعتبر من أفضل الكفاءات ، و لذلك تعتبر هي الإختيار الفوق ممتاز ، كذلك يمكنك التحكم في حجم الأكواب ، كما تعتبر اقتصادية ولا تستهلك طاقة ، كما يتم غلقها اوتوماتيكيا فور الإنتهاء من الإستخدام بمدة 9 دقائق .

تعمل بكبسولات نسبريسو فقط ، كذلك تمتلك مجموعة اساسية من النكهات و لكن خزان المياه يعتبر صغير .

اقرأ كذلكزيت الاركان لتشققات الجسم

دولتشي غوستو دروب :

دولتشي غوستو دروب

تعتبر تلك الماكينة هي التوب تكنولوجي التي تم الوصول إليها في عالم ماكينات القهوة بالكبسولات ، و تعتبر الإختيار الأمثل لكل من يبحث عن التكنولوجيا العصرية ، كما يعتبر التصميم الخاص بها هو التصميم الأفضل علي الإطلاق ، مع شاشة للتحكم باللمس ، كما تحتوي الماكينة علي موتور 1500 واط مع قدرة  15 بار للحصول علي أفضل مذاق للقهوة .

كما تعتبر تلك الماكينة لا تستخدم في صناعة القهوة فقط ، بل تستخدم في صناعة المشروبات الباردة كذلك ، كما تحتوي تلك الماكينة علي وسائل للتحكم اوتوماتيكيا من إغلاق الرأس إلي التحكم باللمس ، كما هي  سهلة التنظيف و الإستخدام و تأتي تلك الماكينة بأكثر من 30 نكهة مختلفة و ذلك لكي تناسب جميع الأذواق .

تعمل مع الكبسولات الخاصة بالماركة المصنعة فقط كما يعتبر خزان المياه صغير و القاعدة كبيرة مقارنة بالماكينات الأخري .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة