توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل الزيوت للبشرة

افضل الزيوت للبشرة ، بياعين الرجال و النساء علي حد سواء العديد من المشكال التي تخص البشرة ، و تلك المشكال بلا منازع تقوم بالتسبب بالعديد من المشاكل منها الأرق و عدم الثقة بالنفس و الإحراج ، و تلك المشاكل التي تخص البشرة تختلف مسبباتها فمنها العوامل الجوية أو التعرض للشمس فترة طويلة و بشكل محدد في فصل الشتاء ،  كذلك التعرض للأتربة و الغبار دائما ، وضع مستحضرات تجميلية رديئة ، و العديد و العديد من الأشياء التي تضر البشرة بدون ان نعلم في وقتها .

قد يهمك أيضاتعرف علي افضل زيوت للشعر

افضل الزيوت للبشرة

احد العلاجات الجيدة للبشرة هو استخدام الزيوت الطبيعية ، فالزيوت الطبيعية تقوم بحماية البشرة و لا يوجد أية آثار جانبية لها ، و لذلك سنقدم إليكم في هذا المقال افضل الزيوت للبشرة ..

زيت الأرجان
زيت الأرجان

زيت الأرجان :

زيت الأرجان هو المحرك الرئيسي للمقال ، و ذلك لكونه احد أفضل الزيوت الخاصة بالبشرة فهناك العديد من الأشياء التي يقوم بعلاج البشرة منها فضلا عن التغذية التي يقوم بإمداد البشرة بها ..

فوائد زيت الأرجان للبشرة :

فوائد زيت الأرجان للبشرة
فوائد زيت الأرجان للبشرة
  • مكافحة الشيخوخة :
    يقوم زيت الأرجان بمكافحة الأعراض الخاصة بظهور الشيخوخة المبكرة ، مثل التجاعيد و ذلك لما يمتلكه من مضادات أكسدة ، حيث تقوم تلك المضادات بمنح البشرة نعومة و ليونة ، حيث يمكن الإستفادة من تلك الميزة و ذلك من خلال تدلك البشرة و الرقبة باستعمال بضعة قطرات منه و ذلك قبل الذهاب إلي النوم مباشرا .

تعرف أيضا عليازالة تجاعيد الوجه نهائيا

  • تغذية البشرة :
    يقوم زيت الأرجان بإعطاء البشرة التغذية الكافية و اللازمة لها ، حيث يمنع الحكة و القشور التي تكون ناتج للإكزيما ، حيث يوجد من بين مكوناته الداخلية فيتامين E ، كذلك الاحماض الدهنية و التي تقوم بترميم الخلايا التالفة و تقوم بمنع جفافها و تهيجها ، حيث يمكن الإستفادة من ذلك عن طريق القيام بتدليك البشرة بهذا الزيت مباشرا .
  • علاج الحبوب :
    يقوم زيت الأرجان بعلاج الحبوب و ذلك لما يمتلكه من فيتامينات في تكونيه الداخلي ، حيث يتم وضع زيت الأرجان علي الأماكن المصابة و ذلك بعد ان يتم غسل المناطق المصابة بصابون مضاد للبكتيريا بشكل جيد ، حيث يتم ملـء 10 مل من زيت الجورجيا مع 10 مل من زيت الأرجان و مزجهم جيدا و من ثم يتم وضع المزيج الناتج في المناطق المصابة و ذلك بواسطة قطنة علي سبيل المثال و يتم ترك المزيج لمدة تتراوح بين الـ 10 و الـ 20 دقيقة و يتم غسل المنطقة بالماء ، و يتم تكرير تلك الخطوة بشكل يومي أقليا و ذلك للحصول علي أفضل النتائج في مدة لا تزيد عن يومين .

أقرأ أيضاخلطات تبييض البشرة

زيوت اخري للبشرة :

  • زيت بذور الشمس .
  • زيت جنين القمح .

    زيت جنين القمح
    زيت جنين القمح
  • زيت الأفوكادو .
  • زيت الزيتون .
  • زيت جوز الهند .
  • زبدة الشيا .

للتواصل مباشرا مع خدمة العملاء ، للاستفسار على الوتساب نرجو الضغط هنا .

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع ، للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة