توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل زيت للشعر الجاف والخشن

افضل زيت للشعر الجاف والخشن

افضل زيت للشعر الجاف والخشن تعتبر الزيوت من أفضل الطرق المغذية ، بل و التي تقوم بإنقاذه كذلك ، حيث يتم استخدام تلك الزيوت الطبيعية كجزء هام من الروتين الخاص بالعناية بالشعر ; و ذلك من أجل التخلص من الجفاف الذي يصيب الشعر و القيام بترطيبة و زيادة لمعانه ، كذلك للحصول علي رائحة جميلة مثل عطر دائم للشعر .

يستخدم الناس  تلك الزيوت في صناعة العديد من الأغراض الطبية و التجميلية ، حيث يتواجد الكثير من الزيوت التي تقوم بالمساعدة علي التخلص من الشعر الجاف و الخشن ، و هكذه يسعي الجميع وراء هذا الزيت الطبيعي و ذلك من أجل الحصول علي شعر ناعم و مشرق

.قد يهمك أيضا : تعرف علي افضل زيوت للشعر

افضل زيت للشعر الجاف والخشن

الشعر الخشن
الشعر الخشن

هناك العديد من العوامل التي تقوم بإلحاق التأثير السلبي و الضرر بالشعر سواء إن كانت عوامل سنية او عوامل طبيعية او حتي طرق عناية بالشعر قد تكون ضارة ، حيث مع الإستمرار علي تلك العوامل يتخلص الشعر من الزيوت الطبيعية الخاصة به ، و هذا ما يؤدي إلي جفاف الشعر ، و هنا نلجأ إلي الطرق المختلفة لعلاجه ، و تعتبر الزيوت الطبيعية هي الخيار الأمثل لعلاج الشعر بطريقة آمنة و مناسبة .

افضل زيت للشعر الجاف والخشن :

زيت ارجان
زيت ارجان

يعتبر زيت أرجان هو الزيت الأكثر إفادة للشعر الجاف و الخشن ، حيث أن الشعر جزء مهم من المظهر ، و سيساعدك زيت أرجان علي الحصول علي شعر لامع و قوي ، كذلك يقوم زيت ارجان بالمساعدة علي نمو الشعر و تقوية بصيلات الشعر و ذلك لإمتلاكه تركيز عال من فيتامين E .

يعرف زيت ارجان بالزيت المغربي و يتم استخراجه من من شجر الأرجان العتيق ، كما يسمي بالذهب السائل و ذلك لفوائده العديدة ، و يمتلك زيت الارجان كمية كبيرة من الاحماض الدهنية في تكوينه الداخلي ، فضلا عن مضادات الأكسدة و فيتامين H .

اقرأ أيضا : افضل زيت لتكثيف الشعر

فوئد زيت الأرجان للشعر :

  • يمد الشعر بالتغذية الملائمة و ذلك لإحتواءه علي الأحماض الدهنية الأساسية .
  • يقوم بزيادة رطوبة الشعر و يمنع من جفافه .
  • يفيد الشعر المجعد و يزيد من نعومته و يسهل عملية التصفيف .
  • يعمل علي تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس و ذلك ما يساعد علي وصول التغذية الكاملة لبصيلات الشعر و بالتالي ينمو بسرعة أكبر .
  • يقوم بالمساهمة في تقوية الشعر الضعيف و يعطيه مزيدا من الصحة و الحيوية .
  • يعالج فروة الرأس من الإلتهابات و القشرة المزعجة .
  • يزيد من اللمعان الخاص بالشعر و يعطيه بريقه الخاص  .
  • يقوم بحماية الشعر من العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس الضارة “الأشعة فوق البنفسجية” .
  • يزيد من كثافة الشعر .

تعرف أيضا علي : افضل الزيوت لتطويل الشعر

طريقة استعمال زيت الأرجان للشعر الجاف و الخشن :

زيت ارجان
زيت ارجان 

يتم إضافة  كبسولتين من فيتامين E  في إناء صغير ، و من ثم يتم إضافة ملعقتين كبيرتين من زيت أرجان و يمزجا مزجا جيدا مع بعضهما ، و بعد ذلك يتم وضع المزيج علي فروة الرأس و تدلك جيدا باستعمال الأصابع و بشكل دائري و ذلك حتي يتغلغل المزيج إلي داخل الرأس ، و يتم تركه حتي مدة تصل إلي ساعة واحدة ، و أخيرا يتم غشل الشعر بالشامبو المناسب و الماء الدافئ .

للتواصل مباشرا مع خدمة العملاء ، للاستفسار على الوتساب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع ، للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة