توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

طريقة علاج الشعر الخفيف

علاج الشعر الخفيف ، الشعر الخفيف هو عبارة عن حالة معتدلة من تساقط او وقوع الشعر ، و لكن ليست بالضرورة ان تقوم بالتسبب في صلع ، و ذلك لكونها ليست وراثية أيضا بالضرورة ، و لكن يترك بقعا من الشعر الخفيف في الرأس لذلك لايشكل هذا شكلا جماليا علي الإطلاق .

علاج الشعر الخفيف

قبل ان نتطرق إلي موضوعنا و هو  علاج الشعر الخفيف ، علينا بالتحدث عن زيت الأرجان المغربي ، و الذي كذلك يستخدم في علاج الشعر الخفيف ، حيث يعتبر زيت الأرجان من الزيوت التي تستخدم في علاج العديد من المشاكل مثل  “التساقط – التلف – قشرة الرأس” و يتوفر هذا الزيت في الأسواق ، و سعره يعتبر  ما بين المتوسط و الرخيص .

زيت الأرجان المغربي و الزي يسمي كذلك الذهب السائل ، حيث يحتوي علي مواد فعالة جدا في معالجة الشعر ، حيث يحتوي علي مضادات الأكسدة و الأحماض الدهنية و التي تقوم بتحفيز نمو الشعر كضلك يحتوي علي فيتاميني A,B و العديد من المعادن التي تعزز من صحة الشعر و الجلد .

الليزر المنزلي :

الليز المنزلي

عادة ما يلجأ الأطباء إلي استخدام الليزر ، و لكن عليك بمعرف ان هناك بضعة منتجات يمكن استخدامها في المنزل و التي يهدف منها إعادة نمو الشعر و جعله أكثر كثافة و مرونة ، علي عكس اللزر الذي تظهر نتائجه بعد عدة شهور و و قد لا يعمل .

عدة خطوات لتحفيز نمو الشعر :

تحفيز نمو الشعر
  • استخدام منتجات طبيعية ، حيث ان الكثير من منتجات الشعر تحتوي علي مواد كيميائية مضرة بالشعر ، كذلك تكون قاسية علي فروة الرأس ، و هذا ما يقوم بالتسريع من تساقط الشعر ، لذلك يجب عليك بان تقوم باستخدام شامو لا يحتوي علي كحول او كبريتات ، و القيام باستخدام بلسم ، و ينصح ببلسم ارجان حيث لا يحتوي علي سليكون ، كذلك لابد من استخدام منتجات عناية بالشعر طبيعية .
  • تمشيط الشعر باستخدام مشط ، و ذلك لأن استخدام الفرشة يؤدي إلي شد و اقتلاع المزيد من الشعر إذا كان شعرك ضعيفا ، و خاصة إذا كان لشعر مبلولا ، و هناك عدة طرق لتمشيط الشعر بطريقة لطيفة ، مثل القيام بالتمشيط باستخدام مشط واسع الأسنان كذلك لابد من البدء من اطرف الشعر و القيام بتمشيط التشابك من الأسفل إلي الأعلي .
    تمشيط الشعر بمشط واسع
  • تدليك الشعر بالزيوت المغذية ، و ذلك لكون تدليك الرأس يقوم بتفيز الشعر علي النموو ذلكعن طريق زيادة الدورة الدموية حول بصيلات الشعر ، كذلك يمكنكن تجربة زيت الأرجان اومن الممكن زيت اللوز  و القيام يتدليك فروة رأسك به ، و سيقوم بإعطاء نتائج إيجابية في اسرع وقت ممكن

بالطبع سوف يكون زيت الأرجان هو الخيار الأمثل من أجل علاج الشعر الخفيف ومنع تساقطه والحفاظ عليه .

يمكنك معرفة بعض طرق الحفاظ علي الشعر وعلاجه بزيت الأرجان من الروابط التالية :

افضل الزيوت لتطويل الشعر

طريقة استخدام زيت الاركان للشعر

  • التخفيف من التوتر ،  و ذلك لكون التوتر يقوم بزيادة فرص تساقط الشعر ، و يمكن القيام بهذا عن طريق النوم جيدا ، و ذلك لكون قلة النوم تقوم بالتسبب في النتاج الجسد لهرمون التوتر “الكورتيزول” ، كذلك ممارسة الرياضة تقوم بالتخفيف من التوتر ، و يمكن ممارسة اليوغا و التأمل .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة