توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

تعرف علي افضل زيوت للشعر

تعرف علي افضل زيوت للشعر

افضل زيوت للشعر هي الزيوت الطبيعية ، حيث يحتاج الشعر لعناية خاصة ، و ذلك للحفاظ عليه من الجفاف و ذلك نظرا إلي إفتقاره للزيوت التي تقوم بالمحافظة عليه و تغذيته ، و تلك العناية لا تأتي بين يوم و ليلة و لكنها تقوم بالإعتماد علي العديد و العديد من الخطوات الصحية و التي تحتاج إلي فعلها بشكل روتيني يومي ، و التي من ضمن تلك الخطوات استخدام الزيوت الطبيعية ..

افضل زيوت للشعر

قبل التطرق إلي موضوعنا و هو المتعلق بالزيوت الطبيعية الأفضل للشعر دعونا نتحدث عن بضعة أشياء و خطوات لابد من فعلها للعناية بالشعر و للحفاظ علي صحة الشعر .

  • اختيار نوعية شامبو جيدة ، ولابد من استخدام الشابمبو مرة او اثنين فقط اسبوعيا ليس باستمرار او يوميا و لابد من ان يكون الشامبو مناسبا لنوعية الشعر ، كذلك لابد بان يكون خاليا من المواد الكيميائية .
  • عدم استخدام منتجات العناية بالشعر كثيرا .
  • لابد بغسل الشعر شهرا بخل التفاح ، و ذلك لمعالجة قشرة الشعر حيث يتم مزج هذا الخل مع ثلاثة اكواب من الماء و من ثم يغسل الشعر .
  • ترطيب الشعر و ذلك عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية و التي سنتحدث عنها .
  • تمشيط الشعر بمشط ذو اسنان واسعة ، و ذلك لإزالة العقد و تنعيمه .
  • تنشيف الشعر بمنشفة مناسبة “قطنية” و ذلك حتي لا نسبب تجعد للشعر و كذلك لابد من ترك الشعر يجف بواسطة الهواء الطبييعي .
  • التقليل من صبغ الشعر بشكل عام و ذلك لأن صبغات الشعر تسبب الجفاف و التلف .

إليكم أفضل الزيوت الطبيعية للشعر :

زيت الأرجان :

زيت الأرجان

زيت الأرجان او كما يسمي بالذهب السائل ، هو زيت يأتي من شجرة الأرجان النادرة و التي تتواجد في المغرب فقط ، و يتم استخراج هذا الزيت من اللوز الخاص بالشجرة ، حيث يتم معالجة اللوزة الخاصة بتلك الشجرة باليد و ذلك من أجل استخراج نحو قطرتين او ثلاثة من هذا الزيت الرائع ، و يحتوي هذا الزيت علي المواد المضادة للأكسدة و الاحماض الدهنية كذلك فيتامين 6 و فيتامين 9 و ذلك ما يجعله من افضل الزيوت التي تحافظ علي الشعر و تقوم بتقويته ، فضلا عن الإفادة الكبيرة للبشرة و الشعر و الأظافر .

زيت البنفسج :

زيت البنفسج

يعتبر زيت البنفسج من أفضل الزيوت الطبيعية التي تقوم بالعناية بالشعر و ذلك بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا ، كذلك يساعد علي التخفيف من الحكة او تهيج الرأس او القضرة او حتي الجفاف الحاصل ، جدير بالذكر ان زيت البنفسج من الزيوت التي تساعد علي تقليل التوتر و تساعد علي الإسترخاء و التي تعتبر من الأسباب الرئيسية و الهامة لتساقط الشعر .

زيت إكليل الجبل : 

زيت اكليل الجبل

يعتبر زيت إكليل الجبل من الزيوت التي تستخدم في تقوم الشعر و كذلك يتميز هذا اايزت بقدرته علي إختراق فروة الرأس و الحفاظ عليها مرطبة و صحية فضلا عن تعزيز اون الشعر الطبيعي و تقويته و كذلك منع المشيب المبكر  ، جدير بالذكر انه للحصول علي أفضل النتائج لابد من مزج زيت إكليل الجبل مع زيت الزيتون و القيام بتدليك الرأس بانتظام حتي الحصول علي النتائج الإيجابية في وقت قصير .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة