توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

تعرف علي افضل زيوت للشعر

تعرف علي افضل زيوت للشعر

افضل زيوت للشعر هي الزيوت الطبيعية ، حيث يحتاج الشعر لعناية خاصة ، و ذلك للحفاظ عليه من الجفاف و ذلك نظرا إلي إفتقاره للزيوت التي تقوم بالمحافظة عليه و تغذيته ، و تلك العناية لا تأتي بين يوم و ليلة و لكنها تقوم بالإعتماد علي العديد و العديد من الخطوات الصحية و التي تحتاج إلي فعلها بشكل روتيني يومي ، و التي من ضمن تلك الخطوات استخدام الزيوت الطبيعية ..

افضل زيوت للشعر

قبل التطرق إلي موضوعنا و هو المتعلق بالزيوت الطبيعية الأفضل للشعر دعونا نتحدث عن بضعة أشياء و خطوات لابد من فعلها للعناية بالشعر و للحفاظ علي صحة الشعر .

  • اختيار نوعية شامبو جيدة ، ولابد من استخدام الشابمبو مرة او اثنين فقط اسبوعيا ليس باستمرار او يوميا و لابد من ان يكون الشامبو مناسبا لنوعية الشعر ، كذلك لابد بان يكون خاليا من المواد الكيميائية .
  • عدم استخدام منتجات العناية بالشعر كثيرا .
  • لابد بغسل الشعر شهرا بخل التفاح ، و ذلك لمعالجة قشرة الشعر حيث يتم مزج هذا الخل مع ثلاثة اكواب من الماء و من ثم يغسل الشعر .
  • ترطيب الشعر و ذلك عن طريق استخدام الزيوت الطبيعية و التي سنتحدث عنها .
  • تمشيط الشعر بمشط ذو اسنان واسعة ، و ذلك لإزالة العقد و تنعيمه .
  • تنشيف الشعر بمنشفة مناسبة “قطنية” و ذلك حتي لا نسبب تجعد للشعر و كذلك لابد من ترك الشعر يجف بواسطة الهواء الطبييعي .
  • التقليل من صبغ الشعر بشكل عام و ذلك لأن صبغات الشعر تسبب الجفاف و التلف .

إليكم أفضل الزيوت الطبيعية للشعر :

زيت الأرجان :

زيت الأرجان

زيت الأرجان او كما يسمي بالذهب السائل ، هو زيت يأتي من شجرة الأرجان النادرة و التي تتواجد في المغرب فقط ، و يتم استخراج هذا الزيت من اللوز الخاص بالشجرة ، حيث يتم معالجة اللوزة الخاصة بتلك الشجرة باليد و ذلك من أجل استخراج نحو قطرتين او ثلاثة من هذا الزيت الرائع ، و يحتوي هذا الزيت علي المواد المضادة للأكسدة و الاحماض الدهنية كذلك فيتامين 6 و فيتامين 9 و ذلك ما يجعله من افضل الزيوت التي تحافظ علي الشعر و تقوم بتقويته ، فضلا عن الإفادة الكبيرة للبشرة و الشعر و الأظافر .

زيت البنفسج :

زيت البنفسج

يعتبر زيت البنفسج من أفضل الزيوت الطبيعية التي تقوم بالعناية بالشعر و ذلك بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا ، كذلك يساعد علي التخفيف من الحكة او تهيج الرأس او القضرة او حتي الجفاف الحاصل ، جدير بالذكر ان زيت البنفسج من الزيوت التي تساعد علي تقليل التوتر و تساعد علي الإسترخاء و التي تعتبر من الأسباب الرئيسية و الهامة لتساقط الشعر .

زيت إكليل الجبل : 

زيت اكليل الجبل

يعتبر زيت إكليل الجبل من الزيوت التي تستخدم في تقوم الشعر و كذلك يتميز هذا اايزت بقدرته علي إختراق فروة الرأس و الحفاظ عليها مرطبة و صحية فضلا عن تعزيز اون الشعر الطبيعي و تقويته و كذلك منع المشيب المبكر  ، جدير بالذكر انه للحصول علي أفضل النتائج لابد من مزج زيت إكليل الجبل مع زيت الزيتون و القيام بتدليك الرأس بانتظام حتي الحصول علي النتائج الإيجابية في وقت قصير .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة