توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

ازالة تجاعيد الوجه نهائيا

ازالة تجاعيد الوجه نهائيا هي أحد الإهتمامات لدي الجميع  و خصوصا مع التقدم في السن ، و ذلك بعد ان صرتم تلاحظون بعض الخطوط الرفيعة في الوجه ، بل و تتضايقون ، بالرغم من كون العمليات الجراحية خطيرة ، كذلك المستحضرات الكيميائية الضارة .
التغيرات الجوية و الظروف الطبيعية هي العامل الرئيسي في ظهور تجاعيد الوجه ، فعلي سبيل المثال التعرض للشمس و خاصة الأشعة الضارة “الأشعة الفوق بنفسجية” فهذا يعد عامل رئيسي لجفاف البشرة و كذلك نقص الكولاجين مما يقوم بالتسبب في ظهور تجاعيد الوجه و لكن بالمقابل هناك ما يكفي لعلاج ظهور التجاعيد نهائيا و التخلص منها إلي الأبد ..

ازالة تجاعيد الوجه نهائيا

بالطبع تعرفون زيت الأرجان المغربي ، هذا هو العلاج الطبيعي الأول ، حيث يفيد زيت الأرجان في مكافحة الشيخوخة المبكرة التي تصيب البشرة ، و التي من اعراضها هي التجاعيد ، حيث يحتوي زيت الأرجان علي مضادات الأكسدة التي تقوم بإفادة البشرة و تقوم بمنح النعومة و الليونة ، حيث مكن الإستفادة من تلك الميزة و ذلك عن طريق تدليك الرقبة و البشرة عن طريق استعمال بضعة قطرات منه و ذلك قبل الخلود إلي النوم .

تغذية البشرة :

تغذية البشرة

يقوم زيت الأرجان بالعديد من الأشياء للبشرة و التي اولها و اهمها هي تغذية البشرة ، كذلك يمنع الحكةاو القشور التي تنتج عن الإكزيما ، كذلك يمتلك في تكوينه فيتامين E و كذلك يحتوي علي الاحماض الدهنية التي تقوم بترميم خلايا الجلد التالف و تقوم بمنع جفافها ن و التي تعطي أفض نتيجة عن طريق تدليك البشرة بزيت الأرجان مباشرا .

فوائد زيت الأرجان للبشرة :

زيت الأرجان
  • يقوم زيت الأرجان بترطيب البشرة و حمايتها من التشققات و الجفاف .
  • يقوم بإعادة بناء خلايا البشرة و ترميمها و يقوم بتخليصها من الخلايا التالفة .
  • يقوم بمنح البشرة الحيوية و النضارة و النعومة في الملمس و اللمعان و كذلك اللمعان الجميل .
  • يقوم بتخليص البشرة من حب الشباب و آثاره كذلك يقوم يمنع انتشاره و يخلص البشرة من آثار الندب .
  • يقوم بـ ازالة تجاعيد الوجه نهائيا .
  • يقوم بتخليص الجسم من الخطوط البيضاء اتي تظهر عند تمدد الجلد “زياده الوزن او خسارته او عند الولادة” .
  • يتم استخدامه في العديد من المستحضرات التجميلية الخاصة بالعناية بالبشرة .
  • يحمي البشرة من التأثيرات الخارجية .
  • يقوم بمنع الشيخوخة المبكرة .

الوقاية من اشعة الشمس الضارة :

الوقاية من الأشعة الضارة

يقوم زيت الأرجان بالحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، وحيث اثبتت الدراسات التي تم إجراءها عام 2013 الماضي أن مضادات الأكسدة و التي يحتوي عليها زيت الأرجان تقوم بمساعدة البشرة من الأضرار الخاصة بتلك الأشعة الشمسية ،  و ذلك من خلال حمايتها من التصبغ و الحروق التي تقوم الأشعة الضارة بالتسبب بها ، كذلك بيت الدراسات ان زيت الأرجان يوم بالوقاية من سرطان الجلد علي المدي القريب كذلك يقي من التطورات الخاصة بهذا السرطان علي المدي الطويل .

أخيرا و ليس آخرا احد فوائد زيت الأجران بالإضافة إلي فوئده الكثيرة للبشرة و إزالة تجاعيد الوجه ، يمكن استخدامه كمكمل غذائي او يمكن تناول زيت الأرجان عن طريق الفم او حتي يمكن وضعه علي البشرة مباشرا .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة