توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

ما هي أفضل زيوت لتكثيف الشعر ؟

زيوت لتكثيف الشعر و ذلك لأن الشعر يحتاج إلي عناية كثيرة و رعاية كثيرة و ذلك من أجل المحافظة عليه من التقصف و التساقط ، حيث يعتبر الشعر من الامور التي تقوم بإضافة الجمال و الرونق إلي المظهر الكلي بشكل عام ، و يعد تساقط الشعر من المشاكل الشاسعة فالصلع او الشعر الخفيف يعتبر مشكلة يريد العديد من الأشخاص التخلص منها ، فهناك الكثير ممن يعانين من الشعر الخفيف و يبحثون عن طرق عدة لزيادة كثافة الشعر .

قد يهمك كذلك

 

زيوت لتكثيف الشعر

يعتبر استخدام زيوت طبيعية هي أحد أفضل الطرق المفيدة التي تتعلق بزيادة كثافة الشعر ، فتلك الزيوت هي من تقوم بترطيب و تعذية الشعر بل و تقوم بإضافة لمعان قوي له ، و سنتعرف علي أفضل الزيوت التي تقوم بزيادة كثافة الشعر ..

زيت شجرة الأرجان :

زيت شجرة الأرجان هو أحد اشهر الزيوت الطبيعية التي تستخدم في العناية بالشعر ، و زيت الأرجان هو زيت يتم استخراجه من لوز شجر الأرجان ، و هذا الشجر نادر جدا و يتواجد في منطقة سول بالمغرب ، و تحديدا بسهل سوس في المغرب ، و يعرف هذا الزيت بخواصه المعالجة و المغذية التي تهتم بالبشرة و الشعر ، و يتوافر هذا الزيت في محال العطارة و هو ليس برخيص .

  • يستعمل هذا الزيت في تعزيز نمو الشعر و تقويته و الحد من تساقطه ، بل و يساعد في علاج مشكلة تقصف الشعر حيث انه غني بفيتامين H  الذي يقوم بمساعدة الشعر المتهالك علي الترميم .

طريقة استعماله :

  • يتم وضع ملعقة من الزيت في راحة اليد و منثم يتم تدليكها و ذلك لتدفئة الزيت و بعد ذلك يتم توزيع الزيت علي الشعر بداية من الجذور حتي الأطراف كما يمكن الإستعانة بفرشاة او مشط لتوزيع الزيت بشكل أفضل و ذلك عند الضرورة .
  • بعد ذلك يلف الشعر بمنشفة جافة لمدة ساعة كاملة .
  • اخيرا يتم غسل الشعر بالشامبو كالمعتاد .

زيت الزيتون :

زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون علي تغذية الشعر و ترطبيه و تقوية خصيلاته ، بل و يساعد علي الحد من مشكلة تساقط الشعر و يساعد علي التخلص من القشرة  .

طريقة الإستعمال :

  • يتم ملئ نصف كوب بزيت الزيتون و إضلفة عدة قطرات من زيت الروزماري او اللافندر .
  • يتم مزج الزيوت بشكل جيد و يتم وضعهم في مكان بارد و مظلم لمدة يوم كامل (24 ساعة) .
  • يتم وضع الزيت علي راحة اليد و يتم توزيعة بشكل جيد علي الشعر مع التدليك .
  • اخيرا يتم لف الشعر بكيس لمدة نصف ساعة و يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة .

زيت الخروع :

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من اشهر الزيوت التي تختص بالعناية بالشعر ، و خاصة لمن يعانون من مشكلة تساقط الشعر ، فهو يقوم بالحد من تساقط الشعر و يقوم بتنعيم و فرد الشعر ،حيث يتم  استخلاصه و ذلك لعمل حمام زيت مرتين شهريا .

طريقة الأستعمال :

  • يتم تدفئة زيت الخروع و منثم يتم تدليك الشعر به .
  • يتم تغطية الشعر بعد ذلك بفوطة ساخنة لمدة 20 دقيقة علي الأقل .

جدير بالذكر انه عند استخدام زيت الخروع يوميا فسيتم الحصول علي شعر كثيف و صحي و لامع في مدة ليست بكبيرة .

بالطبع تلك ليست هي كل الزيوت التي تساعد علي تكثيف الشعر و لكن بوجود زيت الزيتون و الذي تم ذكر فائدة الزيتون الكبيرة في القرآن الكريم و مع وجود زيت الخروع الشهير و زيت شجرة الأرجان النادرة فليس هناك منافس آخر يقوم بإعطاء نتائج أفضل من تلك الزيوت و خاصة زيت شجرة الأرجان .

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة