توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

ما هي أفضل زيوت لتكثيف الشعر ؟

زيوت لتكثيف الشعر و ذلك لأن الشعر يحتاج إلي عناية كثيرة و رعاية كثيرة و ذلك من أجل المحافظة عليه من التقصف و التساقط ، حيث يعتبر الشعر من الامور التي تقوم بإضافة الجمال و الرونق إلي المظهر الكلي بشكل عام ، و يعد تساقط الشعر من المشاكل الشاسعة فالصلع او الشعر الخفيف يعتبر مشكلة يريد العديد من الأشخاص التخلص منها ، فهناك الكثير ممن يعانين من الشعر الخفيف و يبحثون عن طرق عدة لزيادة كثافة الشعر .

قد يهمك كذلك

 

زيوت لتكثيف الشعر

يعتبر استخدام زيوت طبيعية هي أحد أفضل الطرق المفيدة التي تتعلق بزيادة كثافة الشعر ، فتلك الزيوت هي من تقوم بترطيب و تعذية الشعر بل و تقوم بإضافة لمعان قوي له ، و سنتعرف علي أفضل الزيوت التي تقوم بزيادة كثافة الشعر ..

زيت شجرة الأرجان :

زيت شجرة الأرجان هو أحد اشهر الزيوت الطبيعية التي تستخدم في العناية بالشعر ، و زيت الأرجان هو زيت يتم استخراجه من لوز شجر الأرجان ، و هذا الشجر نادر جدا و يتواجد في منطقة سول بالمغرب ، و تحديدا بسهل سوس في المغرب ، و يعرف هذا الزيت بخواصه المعالجة و المغذية التي تهتم بالبشرة و الشعر ، و يتوافر هذا الزيت في محال العطارة و هو ليس برخيص .

  • يستعمل هذا الزيت في تعزيز نمو الشعر و تقويته و الحد من تساقطه ، بل و يساعد في علاج مشكلة تقصف الشعر حيث انه غني بفيتامين H  الذي يقوم بمساعدة الشعر المتهالك علي الترميم .

طريقة استعماله :

  • يتم وضع ملعقة من الزيت في راحة اليد و منثم يتم تدليكها و ذلك لتدفئة الزيت و بعد ذلك يتم توزيع الزيت علي الشعر بداية من الجذور حتي الأطراف كما يمكن الإستعانة بفرشاة او مشط لتوزيع الزيت بشكل أفضل و ذلك عند الضرورة .
  • بعد ذلك يلف الشعر بمنشفة جافة لمدة ساعة كاملة .
  • اخيرا يتم غسل الشعر بالشامبو كالمعتاد .

زيت الزيتون :

زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون علي تغذية الشعر و ترطبيه و تقوية خصيلاته ، بل و يساعد علي الحد من مشكلة تساقط الشعر و يساعد علي التخلص من القشرة  .

طريقة الإستعمال :

  • يتم ملئ نصف كوب بزيت الزيتون و إضلفة عدة قطرات من زيت الروزماري او اللافندر .
  • يتم مزج الزيوت بشكل جيد و يتم وضعهم في مكان بارد و مظلم لمدة يوم كامل (24 ساعة) .
  • يتم وضع الزيت علي راحة اليد و يتم توزيعة بشكل جيد علي الشعر مع التدليك .
  • اخيرا يتم لف الشعر بكيس لمدة نصف ساعة و يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة .

زيت الخروع :

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من اشهر الزيوت التي تختص بالعناية بالشعر ، و خاصة لمن يعانون من مشكلة تساقط الشعر ، فهو يقوم بالحد من تساقط الشعر و يقوم بتنعيم و فرد الشعر ،حيث يتم  استخلاصه و ذلك لعمل حمام زيت مرتين شهريا .

طريقة الأستعمال :

  • يتم تدفئة زيت الخروع و منثم يتم تدليك الشعر به .
  • يتم تغطية الشعر بعد ذلك بفوطة ساخنة لمدة 20 دقيقة علي الأقل .

جدير بالذكر انه عند استخدام زيت الخروع يوميا فسيتم الحصول علي شعر كثيف و صحي و لامع في مدة ليست بكبيرة .

بالطبع تلك ليست هي كل الزيوت التي تساعد علي تكثيف الشعر و لكن بوجود زيت الزيتون و الذي تم ذكر فائدة الزيتون الكبيرة في القرآن الكريم و مع وجود زيت الخروع الشهير و زيت شجرة الأرجان النادرة فليس هناك منافس آخر يقوم بإعطاء نتائج أفضل من تلك الزيوت و خاصة زيت شجرة الأرجان .

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا



Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة