توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

علاج الارجان الطبيعي للشعر

علاج الارجان الطبيعي للشعر

علاج الارجان الطبيعي للشعر يساعد على تغذية الشعر وفرة الرأس، لما يحتويه من فيتامين E المعروف بقوة وتغذيته للشعر، حيث يتم استخراج زيت الارجان الطبيعي من ثمار شجرة الارجان التي تتواجد في دولة المغرب، وهي من الأشجار نادرة الوجود بالإضافة إلي إنها تنمو بمفردها ومقاومة للجفاف وظاهرة التصحر، فهو من الزيوت غالية السعر، لما يحتويه من قيمة غذائية عالية، وخصائص علاجية وصحية قوية تساعد على علاج الشعر كما سوف نوضح الآن.

قد يهمك أيضاً

كيف اعرف زيت اركان الاصلي ؟

علاج الارجان الطبيعي للشعر :-

زيت الارجان الطبيعي
زيت الارجان الطبيعي

زيت الارجان من الزيوت الطبيعية جداً، وهذا ما جعله مميز وسرعة استجابة الشعر له، لما يحتويه من مواد ومكونات طبيعية، والتي تتمثل في فيتامين A، وفيتامين E، ومجموعة من الأحماض الدهنية الغير مُشبعة، مثل الأوميجا 6 والأوميجا 9، وحمض اللينوليك، ومضادات الأكسدة القوية، وللاستفادة من كل هذه المكونات يجب استخدام زيت الارجان لتغيير نمط حياتك للأحسن، لإن عندما يصبح الشعر جذاب ورائع بدون أي مشاكل، يعطي الشعور الثقة بالنفس والتميز.

1_ يعالج الشعر المتقصف وخاصة الأطراف شديدة التقصف، يساعد الزيت على علاج جفاف الشعر الذي ينتج عنه تقصف الشعر وتكسره بكل سهولة، ومنحة الفيتامينات والمعادة الذي ينقصه.

2_ يساعد على التخلص من قشرة الشعر المزعجة التي تتسبب في الحكة الزائدة، وينتج عنها التهابات فروة الرأس من كثرة الهرش بها، يحتوي الارجان على مضادات أكسدة فعالة تعمل علة إزالة القشرة، وعلاج الأعراض المصاحبة من حكة والتهابات.

3_ يعالج مشاكل الشعر التي تؤدي لسقوطه، تساقط الشعر بشكل زائد يُشير علة وجود نقص وخلل في فرة الراس والشعر، فعند استخدام زيت الارجان يعوض الشعر عما يفقده، بما يحتويه من أحماض دهنية أوميجا 6 وأوميجا9، وأحماض دهنية غير مُشبعة، وفيتامينات وغيرها من المكونات الهائلة، التي اشتهر بها الزيت وأصبح أسماً معروف في جميع أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضاً

وصفات طبيعية لتطويل الشعر

4_ يزيد من كثافة الشعر، أصبح في وقتنا هذا مشكلة شائعة بين الفتيات والسيدات وهي الفراغات التي تمليء الشعر، وشكله الخفيف، فزيت الارجان يساعد على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس، مع تقوية بُصيلات الشعر، مما ينتج على نمو شعر جيد، وكثرته بشكل ملحوظ وسريع.

5_ يحمي الشعر من عوامل البيئة المختلفة، يساعد زيت الارجان على حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة، التي تُعرف بالأشعة الفوق البنفسجية، كما يحمي الشعر من حرارة الجو والرطوبة والأتربة والمياه، وغيرها من العوامل الخارجية، التي تجعل الشعر جاف وباهت، فو يعطي طبقة حماية له للمقاومة أي عوامل تقع عليه بالضرر.

6_ يعالج الشعر المجعد والهايش، يجعل الشعر أثر انسيابيه لما يحتويه من فيتامينات، تلعب دور هام في تغير فتلة الشعر إلي الأفضل.

7_ يعمل على تطويل الشعر، يُعاني العديد من الفتيات أن شعرهم يمر فترات طويلة دون أن يطول، فعند استخدام زيت الارجان يساهم في تطويل الشعر، وجعله لامع وقوي وأكثر صحة وجمال.

8_ يعمل على تكثيف الحواجب والرموش الخفيفة، يساعد زيت الارجان تغذية الحواجب وتقوية بصيلات الشعر، فيجعل الشعر نموه يتكاثر، وكذلك يطول، عند الاستخدام المنتظم للزيت تشاهدين حواجب كثيفة وطويلة، بالإضافة إلي إنه يساهم في تطويل الرموش وتكثيفها، مما يعطي مظهر جذاب للعين.

قد يهمك أيضاً

كيفية استعمال زيت الارغان للشعر ؟

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة