توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل زيت للشعر التالف

افضل زيت للشعر التالف

يبحث العديد عن افضل زيت للشعر التالف، علماً بأن الشعر التالف ينتج من كثرة الصبغات به فيجعل الشعر ضعيف وسهل التقطع، فالشعر التالف يحتاج لعناية فائقة واستخدام زيوت تساعد على ترميمه، وعلاجه ما به من ضعف وتقوية بصيلات الشعر، فلا يوجد أفضل من استخدام زيت الأركان، فهو يحتوي خصائص عديدة يحتاجها الشعر لتعويض عما فقد به، لذلك نتناول اليوم افضل زيت للشعر التالف لعلاجه.

قد يهمك أيضاً

افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه

افضل زيت للشعر التالف :-

افضل زيت للشعر التالف
افضل زيت للشعر التالف

زيت الأركان يحتوي على نسب عالية من فيتامين E و A، والأحماض الدهنية من الأوليك الغني بالأوميغا 6 والأوميغا 9، ومضادات الأكسدة، فهو زيت معروف بأنه من أغلي الزيوت في العالم، ما يعد أغلي في القيمة،فهذا الزيت يغنيك عن استخدامات أشياء آخري، فهو يساعد على تعزيز صحة الشعر، وفروة الرأس، كما يعالج الشعر التالف ويرممه ويغذيه وتعويضه عن يفقده من فيتامينات ومعادن تساهم في رجوعه على ما كان عليه.

كما يساهم زيت الأركان على علاج الشهر المجعد من خلال فرده، وعلاج الشعر الهايش، وعلاج الشعر المتقصف، نظراً لما يحتويه من فيتامين E الذي له قدرة هائلة في تحسين فتلة الشعر وجعلها للأفضل، كما يساعد الزيت على التخلص من القشرة المزعجة التي تتواجد بفروة الرأس نظراً لما يحتويه من مضادات أكسدة قوية تساعد على القضاء من تلك المشكلة، ويخلص من الأعراض المصاحبة للقشرة وهى الحكة والالتهابات.

اقرأ أيضاً

زيت الأرغان المغربي … تعرف على استخدماته وفوائده

يمنع زيت الأركان تساقط الشعر بتعويضه ما ينقصه مما يساهم في القضاء على تلك المشكلة، بالإضافة إلي أن هذا الزيت يساعد تقوية بُصيلات الشعر مما يساهم في تكثيفه، ويعمل على تطويل الشعر.

يعمل الزيت على تكثيف شعر اللحية للرجال، ونمو الأماكن التي يوجد بها الشعر خفيف، فهو مناسب للشباب والفتيات في استخدامه، حيث يزيد من حجم الحواجب وملئ الفارغات بها، وتطويل الرموش، فهذه الأمور حلم كل فتاة أن يزيد نموها للذين يُعانون من ضعف النمو.

يحتوي الزيت على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية فروة الرأس من الإصابة بالأمراض الخاصة بها، والتي تتمثل في انسداد بُصيلات الشعر، والالتهابات، والاكزيما، والصدفية، ويحمي الشعر من ضرر أشعة الشمي عليه وهى الأشعة الفوق بنفسجية، كما يحمي الشعر من الحرارة الناتجة من استخدام السشوار والمكواة، التي تتسبب في ضرر الشعر مثل ضعه أو تقصفه وغيرها من الأمور الذي يقاومها الزيت ويحمي طبقة عازلة تحميه وتغذية في ذات الوقت.

يعطي للشعر لمعة طبيعية، ويجعل مظهر حيوي وقوي وصحي، حيث يساعد الزيت على فك تشاب الشعر، وجعله انسيابي، كما يعمل على تنعيم الشعر بشكل جيد، وبالفعل العديد من الناس يستخدمون الزيت بديل للكرياتين والبروتين لفرد وتنعيم وتغذية الشعر، بدلاً من استخدام تلك المواد التي تحتوي على أمونيوم وكيماويات تضر الشعر وتسبب في حدث العديد من المشاكل به ومن أبرزها سقوطه.

وأهم ما يميز زيت الأركان أنه خفيف جداً يسعل على الفروة امتصاصه وسرعة الاستجابة لما به من فيتامينات وأحماض دهنية، فالزيت الثقيل يتسبب لمشاكل عديدة للشعر من أبرزها تكون القشرة والحكة.

قد يهمك أيضاً

وصفات لمنع تساقط الشعر وتطويله وتنعيمه وتكثيفه

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة