توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت الأرغان لشعر الأطفال

زيت الأرغان لشعر الأطفال

زيت الأرغان لشعر الأطفال يساعد على تغذيته شعرهم والاهتمام به، علماً بأن شعر الأطفال يحتاج عناية فائقة منذ الصغر حتي الكبر، حتي ينمو بشكل صحي ويتمتع بقوة حتي لا يعاني من مشاكل فيما بعد،حيث الاعتناء بالشعر بالطرق الصحيحة المعروفة يعمل على زيادة طوبه ونعومته وكثافته ولامع ومظهره أكثر قوة وجمال، فالإهمال قد يصيب الشعر بعدة مشاكل منها التساقط والتقصف والهيشان وسقوطه وضعفة والسبب يرجع إلي عدم تغذية فروة الرأس فينج تلك المشاكل.

قد يهمك أيضاً

تعرف على زيت الأركان الأمريكي واستخداماته الصحية والجمالية

زيت الأرغان لشعر الأطفال :-

زيت الأرغان لشعر الأطفال
زيت الأرغان لشعر الأطفال

زيت الأركان زيت طبيعي وأمن جداً للاستخدام على الأطفال، ولا يقع عليهم ضرر بل بالعكس يمده الشعر بالعديد من الفوائد لما يحتويه من فيتامينات ومواد وقيم غذائية يحتاجها الشعر لنمو صحي يدوم طوال العمر، حيث يتم استخراج زيت الأرغان من شجرة الأرغان في المغرب، التي لديها قدرة خارقة إنها تنمو لوحدها ومقاومة لعوامل الجفاف والرطوية، حيث يحتوي الزيت على تركيبه منفردة طبيعية لذلك يطلق عليه العديد زيت الذهب السائل أو زيت المعجزة، بالإضافة إلي إنه يتميز بإنه زيت خفيف، وبالتالي لا يكزن ثقيل عبى فروة الرأس، بل يجعل امتصاصه وتغلغله في بصيلات الشعرة سهلة، وهو الذي جعل الزيت نتائجه رائعة مع سرعة ظهورها من أول استخدام.

ومن أهم فوائد زيت الأرغان على شعر الأطفال كالتالي:

  • يغذي شعر الأطفال، وبالتالي يمنحه القوة والصحة.
  • يساعد على إزالة القشرة التي تتوجد عند الأطفال منذ ولاتهم “الأطفال حديثي الولادة”.
  • يزيد كثافة الشعر، وخاصةً الأماكن الفارغة في فروة الرأس عند الأطفال بالنسبة للأولاد والبنات.
  • يزيد من طول الشهر ويمنحه لمعان جذاب.
  • يساعد على منع تساقط الشعر، وجعل الشعر قوي.
  • يعطي مظهر صحر للشعر.

اقرأ كذلك

ما هي فائدة زيت الأرغان ؟

طريقة استخدام زيت الأرغان للأطفال :

1_ يستخدم كدهان للأطفال بعد الاستحمام.

2- يمنك للأم عمل ماسك طبيعي من الزيت ووضعة على شعر الطفل، من خلال تدليك فروة الرأس بكمية مناسبة من زيت الأرغان، ووضعه على الشعر بأكمله، ثم اتركيه على شعر الطفلة أو الطفل مدة 3 أو أكثر حسب تحمل الطفل، ثم يغسل بالشامبو المخصص للأطفال والماء جيداً، يتم عمل الماسك مرتين أسبوعياً، سوف تلاحظي شعرك طفلك رائع وقوي وصحي ولامع من أول استخدام، ومع الاستمرار عليه سوف تنبهرين بالنتيجة التي تشاهدينه أمام عينك.

نصائح هامة للعناية بشعر الأطفال :-

نصائح للعناية بشعر الأطفال
نصائح للعناية بشعر الأطفال
  • استخدام الشامبو المخصص للأطفال، والابتعاد تماماً عن الشامبو المخصص للكبار، التي تحتوي على مواد كيميائية ومواد حافظة تضر بصحة شعر طفلك، لإنها تعمل إصابة فروة الرأس بالالتهابات وغيرها من المشاكل على شعر الطفل.
  • لا تستخدم على شعر الطفل بلسم وحده على فروة الرأس، عند مواجهتك تشابك في شعر الطفل قومي باستخدام شامبو الأطفال الذي يوجد به نسبة من البلسم، حيث يساعدك على فك التشابك مع ترطيب الشعر وحمايته.
  • عند غسل شعر طفلك قومي بتدليك فروة الرأس بالشامبو بحركة خفيفة ودائرية، يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما ينتج عن ذلك منع تساقط الشعر ويزيد من كثافته ويحميه من التقصف والجفاف.
  • لا يجب غسل الشعر قبل نوم الطفل، لان عند غسل شعر طفلك ثم ينام، فهذا يضر الشعر ويضعفه.
  • يجب استخدام فرشاة مناسبة لتسريح شعر طفلك، ومن الأفضل استخدام الفرشاة أو المشك الخشبي ذات الأسنان الواسعة وليست الضيقة، ويجب الابتعاد عن الأسنان الحادة لإنها تُجرح فروة الرأس وتعمل على سقوط الشعر.

 قد يهمك أيضاً

كل ما تريد معرفته عن الزيت المغربي أرغان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة