توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت الأرجان الهندي المطور

زيت الأرجان الهندي المطور

زيت الأرجان الهندي المطور من أنواع الزيوت الطبيعية متعددة الاستخدامات، ومعالج للعديد من المشاكل التي تواجه المرأة والرجل فى الشعر والبشرة أيضاً، حيث يطلق عليه زيت المعجزة لما يفعله من نتيجة مذهلة وفى وقت سريع، فهو يحتوي على مواد ومكونات فعالة مثل فيتامين e والأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة، لذلك يدخل زيت الأرجان في العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر، فمن خلال السطور التالية نقدم لكم فوائدة العديدة واستخدماته.

قد يهمك أيضاً

زيت الأرغان المغربي … تعرف على استخدماته وفوائده

زيت الأرجان الهندي المطور :-

زيت الأرجان الهندي المطور
زيت الأرجان الهندي المطور

يعزز صحة البشرة ويرطبها:

زيت الأرجان من الزيوت الخفيفة التي تساعد البشرة امتصاصه بكل سهوله بدون أن يترك آثر دهني يسبب مشاكل للبشرة، فهو يساعد على تغذية البشرة وإعطاء قوة وصحة لها، بالإضافة إلي إنه يساعد على ترطيب البشرة الجافة، فهو يحتوي على فيتامين هام جداً للبشرة ويساعد على علاج العديد من المشاكل التي تواجها من شحوب بالوجه وعدم توحد لون البشرة وغيرها وهو فيتامين E، فيمكنك استخدامه بأخذ كمية مناسبة منه وتدليك البشرة به، مرتين فى اليوم صباح ومساء، ولكن قبل وضع يجب غسل الوجه.

يستخدم ماسك طبيعي لتجديد خلايا البشرة:

يعمل على تجديد خالي البشرة، وبالتالي تصبح نضرة مع توحيد لونها وتفتيحها، فيمكنك مزج 3 نقاط من زيت الأرجان مع ملعقة عصير الليمون مع 3 ملاعق صغيرة زباي، يتم خلطهم جيداً مع يعضهم البعض، ثم اغسلي وجهك جيداً وضعي الخليط على البشرة مع التوزيع الجيد، ويترك لمدة 15 دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ، علماً بأن يمكنك وضع زيت الأرجان على أي ماسك تعتادي استخدامه.

اقرأ كذلك

مكونات زيت الأرجان المغربي

 يستخدم تونر تنظيف مرطب للبشرة:

تونر هو عبارة عن سائل يقوم بتنظيف البشرة من الداخل والخارج ويزيل أي شوائب وأتربة ودهون قد تضر البشرة، فيمكنك تحضير تونر بنفسك لكي مضمون بدون وجد أي مواد حافظة به، فضعي كمية من زيت الأركان على ماء الورد، وقومي باستخدامه كل يوم لتنظيف وترطيب البشرة ونضارتها.

يستخدم مع كريم الأساس:

قبل وضع كريم الأساس على بشرتك، قومي بغلط نقطة من زيت الأرجان على الكمية التي تستخدميها من كريم الأساس، واخلطيهم وضعي على البشرة، سوف تلاحظي المكياج صافى وبه نضارة على الوجه مع الترطيب واللمعان.

يزيل التشققات بالشفاة ويرطبها:

للحصول على شفاة بدون تشققات وتصبح ملساء ومرطبة جيداً وإعطاء لون وردي طبيعي، ضعي قليل من زيت الأرجان مع القليل من السكر وامزجيهم، وضعي الخليط على الشفاة مع التدليك بحركة خفيفة، واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء الدافئ.

يعمل على تعزيز صحة الشعر:

يعمل على تغذية الشعر ومعالجة التقصف، ويساعد على فرد الشعر ومعالجة الشعر المجعد، ويرطب الشعر الجاف، ويغذي الشعر وفروة الرأس ويرطبها، يمنع تكون القشرة علي الفروة، وحمايتها من الإصابة بمشكلة انسداد بصيلات الشعر، كما يعمل على سهولة تصفيف الشعر المشبك، وإعطاء لمعان وتغذية وحيوية، ويزيد من كثافة الشعر ويطوله، حيث يمكنك استخدام الزيت كدهان على الشعر بعد الاستحمام، أو خلطه ضمن وصفات طبيعية.

يحمي الشعر من الحرارة:

زيت الأرجان يساعد على حماية الشعر من أشعة الشمس ومن الأتربة والرطوبة وغيرها من العوامل الخارجية التي تؤثر علي الشعر.

يعمل على ترطيب الجسم:

زيت الأركان يرطب الجسم ويزيل الأماكن الجافة به، بالإضافة إلي إنه يعمل على علاج الخطوط البيضاء والحمراء، ويزيل أي التهابات بالجسم، فيمكنك استخدامه من خلال أخذ كمية مناسبة ودهن الجسم بأكمله، أو الأماكن فقط التي بها مشكلة.

يعمل على تغذية الأظافر:

يحتوي الزيت على فيتامين e التي يساعد على تقوية الأظافر وعدم تكسرها.

قد يهمك أيضاً

زيت الأركان لتبيض المناطق الحساسة

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة