توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت الأرغان الأمريكي

زيت الأرغان الأمريكي

زيت الأرغان الأمريكي لديه قدرة كبيرة فى العناية بالشعر والبشرة والجلد، لاحتواءه على نسبة عالية من فيتامين E والأحماض الدهنية الغير مشبعة، فكل هذه المكونات تلعب دوراً هاماً فى علاج مشاكل البشرة والشعر التي تواجهك، حيث أثبتت الدراسات الأمريكية أن زيت الأرغان من أنواع الزيوت الطبيعية المفيدة، لانه يحتوي على مزيح فريد ومنفرد به فقط دون الزيوت الأخري، فبه مضادات أكسدة قوية ونسبة ترطيب طبيعية، لها دور هام فى مرونة الجلد والبشرة وفرة الرأس، علماً بأن فقدان الرطوبة تتسبب فى حدوث مشاكل مثل فى الشعر فقدانها يتسبب فى ظهور القشرة وغيرها من الأمور الشائعة بين السيدان والفتيات.

قد يهمك أيضاً

مجموعة أرغان للشعر … تعرف عليهم وعلى فوائدهم

زيت الأرغان الأمريكي :-

فوائد الزيت على الشعر:

فوائد الزيت على الشعر
فوائد الزيت على الشعر

يعمل الزيت على تصحيح وتعزيز الشعر أيناً كان نوعية شعرك، سواء كان شعرك جاف، أو عادي، أو مجعد، أو خفيف، أو مقصف، أو هايش، أو ثقيل، فعند استخدامك لزيت الأرغان يساعد على نمو الشعر بشكل جيد، وفرد الشعر المجعد، وترطيب الشعر الجاف، ومعالجة تقصف الشعر وخاصة الأطراف شديدة التقصف.

لاحتواءه على مكونات عديدة غنية بالعناصر الغذائية الهامة التي يفتقدها الشعر، فيساعد على مد الشعر بما ينقصه، وبالتالي يساعد على تكثيف الشعر، وظهور الشعر ونموه فى وقت سريع فى الأماكن الفارغة بفروة الرأس من الأمام، مع إعطاءه الصحة والقوة والحيوية، بالإضافة إلي إنه يزيد من طول الشعر بشكل كبير.

زيت الأرغان يعطي للشعر مظهر لامع وجذاب، وذلك ينتج عن تغذيته، وتعويضه عما يفقده، وكذلك يساعد على تصفيف الشعر بكل سهوله، وجعله انسيابي وناعم، ويمنع تكسر الشعر.

اقرأ أيضاً

تعرف على زيت الأركان الأمريكي واستخداماته الصحية والجمالية

يساعد زيت الأرغان الأمريكي على الحماية من أشعة الشمس الضارة التي يطلق عليها بالأشعة الفوق البنفسجية، وحماية الشعر من عوامل الخارجية الأخري التي تتمثل فى الأتربة والرطوبة وتقلب الجو وغيرها من الظواهر، كما يحمي الشعر من الحارة التي تنتج من السشوار والمكوي التي تؤثر على قوة الشعر ومظهره، فعليكي دهان الشعر بنقطتين من زيت الأرغان على الشعر بأكمله، ثم استخدمي السشوار أو المكوي يعمل على حماية الشعر وسهولة تصفيفه، ويعطي مظهر جذاب ولامع له.

يعمل الزيت على تغذية الشعر وتغذية فروة الرأس، مما يحمي من الإصابة بالأمراض التي تصيب الفروة، مثل الأكزيما وانسداد بصيلات الشعر والحكة والالتهابات وغيرها، كما يساعد على القضاء على مشكلة القشرة، ومنع ظهورها مرة آخري.

يساعد على تكثيف الحواجب وتطويل الرموش للمرأة، أما بالنسبة للرجال يساعد على تكثيف شعر اللحية ونمو الأماكن الفارغة بها بشكل سريع.

فوائد الزيت على البشرة:

فوائد الزيت على البشرة
فوائد الزيت على البشرة

زيت الأرغان الأمريكي يساعد على ترطيب البشرة وإعادة بناءها، يمنع إصابة الوجه بالالتهابات والطفح الجلدي، ويزيل الجفاف بها.

كما يساعد الزيت على منع ظهور المشاكل الجلدية بالبشرة، والتي تتمثل فى حب الشباب، والبثور، والرؤوس السوداء والبيضاء، حيث يمنع نهائي ظهور حب الشباب، وإذا كان لديكي هذه المشكلة بالفعل فيعمل على القضاء عليه، مع معالجة الآثار الناتجة والتي تتمثل فى الآثار والبقع الداكنة والحفر والندبات.

يساعد على تفتيح البشرة وتبيضها، مع إعادة نضارة وجمال للوجه طبيعية، وتوحيد لون البشرة، وإزالة الأماكن الداكنة والسمراء بالبشرة التي توجد حول منطقه الفم والدقن.

يعمل على تنظيف البشرة من الداخل والخارج، كما يستخدم فى إزالة المكياج.

قد يهمك أيضاً

زيت الأرغان المغربي … تعرف على استخدماته وفوائده

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة