توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت الأرجان اسأل مجرب !

زيت الأرجان اسأل مجرب

زيت الأرجان اسأل مجرب ! أغلبنا بنستخدم الزيوت سواء للشعر أو الجسم أو البشرة بناءً على التجربة السابقة لغيرنا، بمعني عند سؤالنا عنه والتأكد من مفعوله فى معالجة المشكلة التي نُعاني منها نقوم بشراءه فوراً، لكي يعالج مشكلة ما فى الشعر أو البشرة، وفى الفترة الأخيرة ظهر زيت الأرجان والكثير بدأ استخدامه ووجدوا أن له مفعول جيد فى حل ومعالجة المشاكل التي تخص الشعر والبشرة والجسم، والآن نعرض لكم تجارب زيت الأرجان الذي أطلق عليه “السائل الذهبي” لما يحتويه من فوائد وخصائص مُذهلة.

قد يهمك أيضاً

فوائد زيت الأركان المغربي للشعر والبشرة والجسم

زيت الأرجان اسأل مجرب !

زيت الأرجان اسأل مجرب !
زيت الأرجان اسأل مجرب !
  • كتير مننا سمع عن زيت الأرجان أو الأركان، انا انهاردة هحكي ليكم تجربتي مع الزيت، هو زيت لونه أصفر وريحته قوية، بس ريحته زيت عادي ليس ريحة غريبة، عند استخدامه على البشرة أو الجسم أو الشعر ريحته تختفي نهائي لا تقلقوا من هذا، كتير استخدمنا زيوت ريحتها غير مقبولة وتلصق فى البشرة والشعر تكون مزعجة، ولكن هذا الزيت لا يجعلك تنزعجي من ريحته، يتميز زيت الأرجان بإنه خفيف ليس مثل باقي الزيوت الثقيلة التي تتسب فى حدوث بعض المشاكل، فهند استخدامك الزيت على البشرة تمتصه البشرة سريعاً ولا يترك دهون أو لمعان على الإطلاق، وهكذا بالنسبة للشعر يجعله يلمع وصحي، هحكي لكم الآن عن طريقي فى استخدامه بالتفصيل:
  1. أنا وضعته على شعري من خلال وضع كميه صغيرة على أطراف الأصبع، وعملت مساج خفيف ودلكت به شعري لمدة 10 دقائق، ودهنت شعري من الخارج حتي أطرافه، وتركته لمدة نصف ساعة على الشعر ثم غسلت شعري بالماء والشامبو، لاحظت نتيجة من أول استخدام ترطيب الشعر ولمهان رهيب، أهم شئ الاستمرار على أي منتج طبيعي لكي تصلي ما تريده من معالجه شعرك نهائي من أي مشاكل به.
  2. بالنسبة للبشرة بغسل وجهي جيداً بالماء فقط لان الصابون أو الغسول عند استخدامه كثيراً على الوجه يضر البشرة، ثم دهنت به بشرتي، كنت أضعة كل يوم حتي تبان النتيجة، سوف تلاحظين تغير تام فى البشرة من نضارة وجمال بها، وكنت أضعه على الحواجب لكي تزيد، وتحت العين لإزاله الانتفاخ والهالات السوداء.
  3. عند الاستمرار على استخدام الزيت وجدت نعومة رهيبة فى بشرتي، ووضعت على الأماكن المتشققة بالجسم مثل الكوع والركبة وقدم الرجل جعلهم ناعمين جداً، وشعري أصبح أكثر صحة وحيوية.

اقرأ كذلك

كل ما تريد معرفته عن زيت الأرجان المغربي

فوائد زيت الأرجان المغربي :-

فوائد زيت الأرجان المغربي
فوائد زيت الأرجان المغربي
  • يحتوي زيت الأرجان المغربي على أحد مضادات الأكسدة الفعالة وفيتامين E، التي يعمل على التئام الجروح بشكل جيد.
  • يحمي من الإصابة بمرض السرطان، لما يحتويه من مضادات الأكسدة القوية، والأحماض الدهنية الغير مُشبعة، بالإضافة إلي إنه يمنع انتشار بالجسم بجانب العلاج الكيميائي والإشعاعي المُحدد لأورام الدم والصلبة.
  • يحمي من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • يقلل من التعرض للإصابة بمرض السكري، لما يضمه الزيت من مضادات أكسدة قوية.
  • يجعل البشرة أكثر صحة وقوي، لإنه يعزز صحة البشرة، ويعالج الكثير من مشاكلها، مثل جفافها وحب الشباب، الطفح الجلدي، والبقع السمراء، والتجاعيد، والخطوط البيضاء الرفيعة.
  • يساعد على تقوية الشعر ومعالجة تقصف الشعر والهيشان، ويعالج الشعر المجعد، والشعر الجاف، ويمنع القشرة، ويعالج تساقط الشعر، ويعمل على ترطيبه وتغذية.
  • يقوي الأظافر ويحميها من التقصف والتكسر، ويجعلها تطول بشكل صحي.
  • يساعد على إخفاء الخطوط البيضاء بالجسم التي تسمي بعلامات التمدد، الناتجة من الحمل أو خسارة الوزن.

قد يهمك كذلك

زيت أركان المغربي … تعرف على فوائده المُذهلة

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة