توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش اذا كنت تبحث عنه وقد استخدمتِ الكثير من المنتجات ولم تجدي معكِ نفعًا ، وتعانين من الشعر الجاف والهايش الذي يضعكِ في الكثير من المواقف المحرجة، فلا داعي للبحث من الآن حيث تقدم لكم شركة الإشراق الدولية للاستثمار سيروم الإشراق والذي يعتبر افضل سيروم للشعر الجاف والهايش والذي يمتاز بالعديد من المميزات المختلفة التي سنتعرف عليها في السطور المقبلة.

قد يهمك كذلك

تعرف علي سيروم فيتامين سي للبشره الدهنيه

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر ناعم ورطب فلا تترددي في شراء سيروم الإشراق الغني بمجموعة الزيوت القوية والتي تساهم في ترطيب الشعر ومن أهمها ( زيت الأرجان – زيت اللوز الحلو – زيت الخروع – زيت حبة البركة – زيت بذرة المشمش) كما يحتوي على مجموعة غنية من الفيتامينات والمعادن الغنية، ولذا يعد سيروم الإشراق افضل سيروم للشعر الجاف والهايش فلا تترددي في شرائه.

اقرأ كذلك

افضل سيروم للشعر من أرجان

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش الإشراق

افضل سيروم للشعر الجاف والهايش
افضل سيروم للشعر الجاف

تقدم مجموعة الإشراق الدولية للاستثمار افضل سيروم للشعر الجاف وهو سيروم الإشراق والذي يمتاز بالعديد من المميزات المختلفة ومن أهمها :

  • يتكون سيروم الإشراق من مكونات طبيعية بنسبة 100% وهي مجموعة مختلفة من الزيوت التي تعمل على ترطيب الشعر إلى جانب فيتامين E الذي يساهم في ترطيب الشعر من الجذور إلى الأعماق، ولا يحتوي هذا السيروم على أي مكونات كيماوية قد تضر بصحة الشعر وفروة الرأس ولهذا يعتبر سيروم الإشراق سيروم للشعر الجاف والهايش.
  • يتميز سيروم الإشراق بتركيبته الناعمة اللزجة التي يسهل فردها على الشعر بسهولة.
  • يعتبر سيروم الإشراق سيروم ممتاز للشعر الجاف والهايش لأنه يعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية الضارة مثل أشعة الشمس الضارة والأتربة والغبار والتي تعد أحد العوامل الأساسية في تلف الشعر وجفافه.
  • يصلح سيروم الشعر لجميع أنواع الشعر ( التالف والمجعد والهايش والجاف) وتظهر نتائجه فعالة مع مختلف أنواع الشعر.
  • يعد سيروم الإشراق هو الأفضل للشعر الجاف والهايش لأنه يعمل على تغذية فروة الرأس مما يعمل على إنبات شعر جديد بطريقة سليمة، ومن الجدير بالذكر أنه يزيد من حيوية وإشراق الشعر.

تعرف كذلك علي

أسباب جفاف الشعر وعلاجه بسيروم الإشراق

طريقة استخدام افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

اهتمت شركة الإشراق الدولية للاستثمار بوضع الطريقة المناسبة لاستخدام سيروم الشعر مع منتج سيروم الإشراق الذي يعتبر افضل سيروم للشعر الجاف والهايش وذلك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من استخدام سيروم الإشراق، وتعتمد هذه الطريقة على عدة خطوات محددة وهي :

  • العمل على غسل الشعر جيدًا باستخدام الشامبو الخاص بالشعر، وبعد تنظيفه يتم العمل على غسله بالماء البارد لغلق مسامات الشعر.
  • العمل على سكب عدة نقاط ويكتفي بخمس نقاط من سيروم الإشراق على كف اليد والعمل على تدليك اليد جيدًا بهذا السيروم.
  • يتم تدليك فروة الرأس والشعر برفق من خلال استخدام أصابع الأيدي في التغلغل بين اشتباكات الشعر حتى يتم توزيع سيروم الإشراق على الشعر بأكمله.
  • يترك سيروم الإشراق على الشعر لفترة طويلة ولا يفضل غسله بعد وضعه وذلك حتى يمتص الشعر جميع الفيتامينات والزيوت المختلفة التي تتواجد في سيروم الإشراق، وذلك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة من استخدام سيروم الإشراق.

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة