توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف

افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف

تقدم مجموعة الإشراق الدولية للاستثمار سيروم الإشراق الذي يعتبر افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف حيث يعمل سيروم الإشراق على ترطيب الشعر والحد من جفافه وتقصيفه الناتج عن اتباع العديد من العادات الغير صحيحة ومن أهمها استخدام مكواة الشعر تحت درجة حرارة عالية، والتي تعمل على تقصف الشعر وتزيد من جفافه بعد مرور عدة أيام على فرد الشعر.

ولهذا ننصح كل من يعاني من شعر جاف ومتقصف، ويعاني من مظهر سيء مما يؤثر على ثقته بنفسه أمام الأشخاص، ولهذا ننصح باستخدام سيروم الإشراق الذي يعد افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف، لأنه يعمل على حماية الشعر من الجفاف والتقصيف ويغذي الشعر من الجذور ويعمل على ترطيبه.

أسباب جفاف الشعر

هناك العديد من الأسباب المختلفة لجفاف الشعر والتي تدعو إلى استخدام سيروم الإشراق الذي يعتبر افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف ومن أهم هذه الأسباب:

  • التعرض المستمر للعوامل الخارجية التي تؤثر على الشعر وتزيد من جفافه وتلفه، ومن أهم هذه العوامل أشعة الشمس والغبار والأتربة والتعرض للرياح الشديدة.
  • القيام بغسيل الشعر باستمرار، لأن غسيل الشعر بكثرة يسبب جفافه، فيجب عدم الإكثار من غسيل الشعر ويفضل أن يتم غسيل الشعر مرتين يوميًا.
  • إتباع الطرق الحديثة في فرد الشعر مثل استخدام المكواه في عملية الفرد واستخدام السشوار في عملية التجفيف تحت درجة حرارة عالية.
  • إتباع عادات غذائية خاطئة والإكثار من الدهون، وتجنب الخضروات المفيدة والفواكه الغنية بالمعادن والفيتامينات.
  • استخدام العديد من المنتجات مجهولة المصدر التي تحتوي على مواد كيماوية تعمل على تلف وجفاف وتقصيف الشعر.
  • بعض الحالات النفسية كالقلق والتوتر والاكتئاب تؤثر على ترطيب ونمو الشعر بطريقة سليمة وتزيد من تقصيف وجفاف وهيشان الشعر.

علاج الشعر الجاف والمتقصف

تقدم مجموعة الإشراق الدولية افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف وهو سيروم الإشراق الذي يمد الشعر بالفيتامينات اللازمة والذي يعمل على ترطيب الشعر وعلاج الشعر المقصف، وذلك لأنه يحتوي على زيت الأرجان وزيت الخروع الطبيعي اللذان يساهمان في عملية ترطيب الشعر والتخلص من جفاف الشعر إلى الأبد، ولهذا يعد سيروم الإشراق افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف فلا تترددوا في شرائه.

مكونات سيروم الإشراق

يتكون سيروم الإشراق من العديد من المكونات الطبيعية والتي جعلته افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف، ومن أهم هذه المكونات:

  • الكيرياتين: الذي يعمل على فرد الشعر ويزيد من حيويته ويصلحه من الجذور.
  • زيت الأرجان: الذي يعمل على إيقاف تساقط الشعر ويساهم في أنبات الشعر والتخلص من فراغات الشعر كما يزيل القشرة ويلمع الشعر ويكثفه.
  • زيت اللوز الحلو: يعمل زيت اللوز الحلو على إضفاء لمعانًا وبريقًا على الشعر ويساهم في تعزيز الدورة الدموية لإنتاج شعر أكثر نعومة وسلاسة.
  • زيت الخروع: والذي يعمل على حماية الشعر من العوامل الخارجية كالشمس والأتربة المسببة لجفاف الشعر.
  • زيت الحبة السوداء: تستخدم حبة البركة في علاج الشعر المتقصف والتالف لأنها تغذي فروة الرأس وتحد من تساقط الشعر لأنها تعمل على تقويته.
  • زيت المشمش: يعمل زيت المشمش على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف، كما يحتوي سيروم الإشراق على مجموعة غنية من الفيتامينات على رأسها فيتامين E، ولهذا فهو افضل سيروم للشعر الجاف والمتقصف.

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة