توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

تعرف علي أهمية زيت اركان للشعر المصبوغ

زيت اركان للشعر المصبوغ

زيت اركان للشعر المصبوغ … السيدات تعشقن التجديد بصورة كبيرة جدا حيث أن التغيير من طبيعة المرأة ، الشعر المصبوغ يعتبر من أهم التغييرات التي تقوم بها السيدات حيث يمكن للسيدات تغيير لون الشعر بصورة دورية فصبغ الشعر يؤدي لتقصف للشعر والعمل على خشونة الشعر ولذلك تبحث السيدات والفتيات عن الزيوت الطبيعية والوصفات التي تساعد على حماية شعرك وصحته حتى مع صبغته المتكررة .

قد يهمك

هل زيت الاركان يطول الشعر ؟

طريقة العناية بالشعر المصبوغ

يعتبر الشعر المصبوغ من أصعب الأنواع التي يمكنك العناية بها ، عليك ترك شعرك حتى يجف بدون استخدام أي مجفف للشعر لحماية الشعر من أي تلف ، يتم التقليل من عدد مرات غسل الشعر فيمكنك غسل الشعر مرتان أ ثلاثة فقط بالاسبوع حتى تساعد الصبغة على الثبات لفترة كافية ، يمكنك غسل شعرك بمياة فاترة فالماء الساخن يؤدي لجفاف الشعر أكثر ، يمكنك اختيار بلسم للشعر يساعد على ترطيب شعرك أكثر ، يمكنك قص أطراف شعرك كل ست أسابيع أو ثمانية حتى تحمي شعرك من انتشار الصبغة بصورة أكبر .

اقرأ كذلك

ماسك زيت الارغان للشعر

زيت الاركان للشعر المصبوغ

زيت الاركان للشعر المصبوغ
زيت الاركان للشعر المصبوغ

يعتبر زيت الاركان افضل الزيوت لحماية الشعر المصبوغ والحفاظ عليه ، حيث يمكنك استخدام الزيت بعد كل استحمام لترطيب الشعر والمحافظة على لمعانه ، قد تؤدي الصبغة لتلف الشعر ولكن مع زيت الاركان سيتم المحافظة على كل بصيلات شعرك وحمايتها بالكامل ، حيث يحمي زيت الاركان الشعر من الميكروبات والفطريات المختلفة ، سنتعرف على طرق استخدامه للشعر المصبوغ .

طرق استخدام زيت الاركان للشعر المصبوغ

  1. تدليك الشعر من فروة الراس للأطراف حتى يمتص الشعر الزيت بصورة كبيرة حتى يتم الحفاظ على كل بصيلة من الشعر ثم يحميها .
  2. يمكنك دهن زيت الاركان مع قطرات زيت جوز الهند وزيت عطري ثم قومي بدهان شعرك يوميا بالخليط ثم قومي بتصفيف شعرك بالطريقة العادية وستحصلين على شعر رائع حقا خالي من أي تلف فالخلطة تعتبر من أفضل الخلطات للحفاظ على الشعر ، حيث أن الزيت يتغلغل داخل الشعر و يحميه ويغذيه .

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة