توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

يعانون أصحاب البشرة الجافة من اختيار منتجات العناية بالبشرة ولذا تقدم شركة الإشراق الدولية للاستثمار افضل واقي شمس للبشرة الجافة والذي يعتبر من أفضل منتجات الحماية على الإطلاق، والذي ننصح أصحاب البشرة الجافة باستخدامه وذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات التي تساعد على التخلص من مشاكل البشرة الجافة.

حيث يعانون أصحاب البشرة الجافة من العديد من المشاكل المختلفة ومنها ظهور التشققات وظهور التجاعيد بشكل غير لائق، مما يضعهم في الكثير من المواقف المحرجة، ولذا حرصت شركة الإشراق الدولية للاستثمار على إنتاج افضل واقي شمس للبشرة الجافة لحماية الجلد من الأشعة الضارة وعلاج العديد من مشاكل هذه البشرة.

بعض النصائح لأصحاب البشرة الجافة

 لقد اهتمت شركة الإشراق الدولية للاستثمار بتقديم بعض النصائح التي يجب اتباعها للتخلص من مشاكل البشرة الجافة إلى جانب استخدام افضل واقي شمس للبشرة الجافة للحصول على النتائج المطلوبة من هذا الواقي، ومن أهم النصائح التي تقدمها الشركة:

  • تحذر الشركة من غسيل الوجه بالمياه الساخنة أو المياه الباردة والتي تزيد من جفاف البشرة، وذلك لأنها تفقدها رطوبتها فتعمل على زيادة التشققات بالبشرة، ولذا تنصح الشركة من استعمال الماء الفاتر عند غسيل الوجه.
  • تنصح الشركة باستخدام غسول شركة الإشراق الدولية للاستثمار والمخصص لأصحاب البشرة الجافة عند غسيل الوجه، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة غنية من الفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة ويساعد في التخلص من مشاكل الجفاف.
  • تنصح شركة الإشراق الدولية باستخدام مرطب خاص بالبشرة الجافة صباحًا ومساءًا، وذلك لضمان ترطيب البشرة وقابليتها لامتصاص افضل واقي شمس للبشرة الجافة بشكل جيد.
  • تنصح الشركة باستخدام واقي شمس للبشرة الجافة بعد اتباع الخطوات السابقة للحصول على النتيجة المطلوبة من هذا الواقي.

فوائد افضل واقي شمس للبشرة الجافة

  • يحتوي افضل واقي شمس للبشرة الجافة على كل من مستخلص العنب وكذلك فيتامين E اللذان يعملان على ترطيب البشرة، ويحافظان عليها من التشققات والجفاف.
  • من أهم المكونات الأساسية التي تتواجد في افضل واقي شمس للبشرة الجافة هو الحليب، والذي يمنح بشرتك الترطيب اللازم بالإضافة إلى أنه يعمل على حماية الشمس من الأشعة فوق البنفسجية.
  • يزيد هذا الواقي من نضارة وإشراق البشرة، وإعادة تجديد الأنسجة.
  • يحتوي الواقي على مضادات الأكسدة التي تساهم في التخلص من علامات الشيخوخة المبكرة كالتجاعيد والخطوط الناتجة عن الانفعالات.
  • يعمل واقي البشرة الجافة على التخلص من البقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، كما يعمل على توحيد لون البشرة.

طريقة استخدام افضل واقي شمس للبشرة الجافة

اهتمت شركة الإشراق الدولية بوضع طريقة الاستخدام مع المنتج وتتم تبعًا لعدة خطوات محددة وهي:

  • يتم العمل على وضع كميات متفرقة من واقي البشرة الجافة على الوجه والرقبة.
  • يتم تدليك الوجه والرقبة والمناطق المكشوفة من الجسم بالواقي برفق ويتم التدليك بشكل دائري، حتى يساعد في امتصاص الجلد للواقي.
  • يتم تطبيق واقي شمس البشرة الجافة على الوجه قبل التعرض المباشر لأشعة الشمس بحوالي عشر دقائق.

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة