توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

مجموعة الاشراق أحلى هدية للأم

مجموعة الاشراق أحلى هدية للأم

في ظل مشاغل الحياة اليومية ومتطلبات الأسرة تنسى كل أم الاهتمام بنفسها وجسمها وهو ما يزيد من مشاكل بشرتها وشعرها الآن لا داعي للقلق فمع مجموعة الاشراق يمكنك عزيزتي الأم العودة إلى سابق عهدك وتتمتعين ببشرة ناعمة ونقية وشعر ناعم وطويل دون قلق فقط مع مجموعة الإشراق الطبيعية 100% والرائعة لعلاج جميع مشاكلك.

مكونات مجموعة الاشراق

تضم مجموعة الاشراق زيت الأرجان الأصلي والطبيعي 100% مرطب ومرمم للبشرة ويجعلها نقية وناعمة كبشرة الأطفال.

وكذلك يفيد في حل مشاكل الشعر العديدة عن طريق مده بالغذاء المناسب الذي يقويه من الجذور وحتى الأطراف ويساعد على طوله بسرعة.

 تحتوي المجموعة أيضًا على الليفة المغربية التي تساعد في إزالة الرؤوس السوداء والشعيرات الصغيرة التي يصعب إزالتها بسهولة، وتظهر نتائجها الفعالة مع الصابون البلدي الذي يعمل على إزالة رائحة العرق وتفتيح المناطق الحساسة ويرطب البشرة.

 وأخيرًا تضم المجموعة أيضًا صابونة الاشراق كريم واقي البشرة الفعال في التخلص من الخلايا الميتة التي تشكل السواد ويساهم في عدم ظهور التجاعيد المبكرة، كما أنه يساعد في ترميم البشرة الناتج من التعرض المستمر لليدين لغسيل الأطباق.

هذا ويساعد على إزالة آثار الجروح والحروق التي قد تنتج أثناء عملية الطبخ، أيضًا يساهم في علاج تشققات الكعبين والمرفقين والكوع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة