توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت الأرجان وسيرم الإشراق الحلول المثالية للتخلص من تساقط الشعر

مشكلات الشعر كثيرة ومتعددة حتى أنها أصبحت من أبرز المشاكل التي تؤرق الرجال والنساء معًا من مختلف المراحل العمرية وحتى الأطفال، ولاشك أن أصعب هذه المشاكل هي مشكلة تساقط الشعر بكميات كبيرة تفوق الطبيعي وعدم نمو الشعر بشكل منتظم، إلى جانب ظهور فراغات الشعر في أماكن متعددة.

والشعر أحد أهم علامات الجمال التي تميز الإنسان بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة وهو ما يجعلها في حالة بحث مستمر عن منتجات العناية بالشعر بعيدًا عن المنتجات التي تعتمد في تصنيعها على نسبة كبيرة من المواد الكيميائية التي تضر بفروة الرأس وطبيعة الشعر، ولاشك أن منتجات أرجان هي واحدة من أفضل منتجات العناية بالشعر وجعله صحي ولامع.

ويعد زيت الأرجان أحد أبرز المنتجات الطبيعية التي أثبتت فعالية مع تجارب على أرض الواقع كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر، وذللك لاحتوائه على نسب عالية من الأحماض الدهنية الأساسية و فيتامين (E).

شاهد تجربة ام عبدالله مع زيت الارجان وسيروم الاشراق

علاج تساقط الشعر

زيت الأرجان

من الزيوت الطبيعية الغنية بمغذيات البشرة والشعر وهو ما يجعله عامل مغذي ومقوي للشعر.

يمنح الشعر الطول والكثافة واللمعان.

يمنع أيضًا تساقط الشعر والقشرة والتقصف.

سيرم الإشراق

  • من أفضل منتجات العناية بالشعر التي لها فوائد لا حصر لها، فهو سائل سحري بزيت الأرجان يساعد على تغذية الشعر وزيت الخروع الذي يتحكم في تجعده وخشونته ويوقف تساقطه.
  • له دور وفعالية كبيرة في تغذية سطح الشعيرات، مما يجعلها أكثر مرونة ولمعانًا وسهلة التحكم.
  • سيرم الإشراق يعد بمثابة عازل خارجي هدفه الأساسي حماية الشعر من التلف الناتج من التعرض للعوامل الخارجية المختلفة كالتلوث، الأتربة، وأدوات التصفيف.
  • جفاف الشعر من أحد الأسباب القوية التي تؤدي إلى سهولة تساقطه، مع سيرم الإشراق يتم ترطيب وتنعيم الشعر الخشن والتحكم في الشعر المجعد، ولذلك فهو صالح لجميع أنواع الشعر.
  • تجديد حيوية شعرك التالف وتخلصك من التشابكات، كما تمنحك لمعان صحي لا يقاوم، وهو ما يساعد على نمو الشعر بشكل سريع وصحي ، فلا تترددي عزيزتي باستخدام زيت الأرجان وسيرم الإشراق للتمتع بشعر قوي وطويل وناعم.

 

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائده نرجو الضغط هنا

 

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة