توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر … يعتبر زيت الارغان من الزيوت الغنية بالفيتامينات الهامة جدا لجسم الانسان و أيضا للشعر حيث يساعد على تطويل الشعر و علاج تلفه كما يعتبر من الزيوت المغذية جدا للشعر و البشرة ، يعالج زيت الاركان مشكلات الشعر بصورة سريعة جدا و نتائجه مضمونة ، سنتعرف على طريقة استخدام زيت الارغان للشعر بالتفصيل من خلال المقال .

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر :

كيفية استخدام زيت الارغان للشعر
كيفية استخدام زيت الارغان للشعر

1- تطويل الشعر :

للحصول على شعر طويل يمكنك اختيار زيت الارغان لدهان شعرك حيث يحتوي على فيتامينات مهمة جدا للشعر ومنها فيتامين e  الذي يعتبر من الفيتامينات الهامة جدا لزيادة نمو الشعر وتقوية بصيلاته ، يمكنك القيام بدهن شعرك بالزيت في الليل و تركه للصباح ثم اشطفى شعرك جيدا في اليوم التالي و ستحصلين على شعر رائع جدا و طويل يمكنك القيام بتكرار الخطوة يوميا لمدة شهر او حتى الحصول على الطول المرغوب فيه .

اقرأ كذلك

زيت اركان لتطويل الشعر

2- تنعيم شعرك :

يساعد زيت الارغان الشعر على  تنعيم الشعر من خلال القيام بدهن الشعر بزيت الارغان ثم تركه على شعرك لمدة ساعة و يمكنك خلطه مع زيت جوز الهند سيساعدك على تنعيم الشعر الخشن بصورة كبيرة جدا ، يمكنك تكرار عمل ماسك زيت الارغان مع زيت جوز الهند مرتان بالاسبوع لتنعيم شعرك .

قد يهمك 

ماسك زيت الارغان للشعر

3- علاج شعرك الجاف :

يمكنك خلط زبدة الشيا مع زيت الارغان و دهن شعرك بالخليط كالقناع لمدة نصف ساعة مرتان بالاسبوع ويفضل وضع منشفة مبللة بالمياه الدافئة حتى يساعد الشعر على امتصاص الزيت مما يساعد على تغذية الشعر جدا و يساعد على التخلص من الجفاف .

تابع أيضا

زيت اركان للشعر الخفيف

4- قناع للشعر الدهني :

يمكنك خلط صفار بيضة واحدة كبيرة مع عصير ليمونة واحدة وملعقة من زيت الزيتون ثم ادهني شعرك بالقناع لمدة نصف ساعة و قومي بغسل شعرك بمياة فاترة و شامبو مخصص لشعرك ، و ستلاحظين جمال شعرك بعد المواظبة على القناع يمكنك تكرار القناع مرتان بالاسبوع الواحد حيث أن زيت الاركان مهم وأمن على الشعر .

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة