توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل الزيوت لتطويل الشعر

افضل الزيوت لتطويل الشعر يعاني العديد من مشكلة اللع او فقدان الشعر ، بل و يبحث كل من يتعرض إلي تلك المشكلة إلي حل ، و ربما يكم الحل في الزيوت الطبيعية، فالحل دائما يكمن في الطبيعة ، فاستخدام علاجات طبيعية هو ما يساعد الشعر علي عدم التساقط بل و تقوم العلاجات الطبيعية بتغذية الشعر بالطريقة الصحيحة ..

افضل الزيوت لتطويل الشعر

في عصرنا الحالي يهمل العديد من الأشخاص تقديم العناية الصحيحة للشعر ،  و ربما ذلكما يؤدي إلي ظهور مشاكل مثل مشكلة تساقط الشعر و ظهور المشيب المبكر و غيرها من المشاكل ، و لذلك يبدا الجميع بشراء المنتجات التي تعتبر دائما نتاج ساحر ، او ربما يقوم احد آخر بالذهاب إلي صالونات التجميل و التي تقوم بتقديم حل و علاج لتلك المشكلة ..
و لكن الشعر يحتاج إلي عناية خاصة و ذاتيه ، حيث ان الشعر يدعم ثقة الشخص بنفسه ، و بشكل خاص الفتيات التي تبحث عن الشعرالطويل القوي و هنا لابد من البحث عن الطرق العلاجية الصحيحة و التي ربما تحتاج بعض الوقت ، و أحد تلك الحلول هي الزيوت الطبيعية و هذا ما سنتنوله ، حيث سنتناول افضل الزيوت لتطويل الشعر ….

افضل الزيوت لتطويل الشعر

زيت الخروع :

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع أحد أكثر الزيوت الغنية بفيتامين E و الببروتينات و المعادن ، و يمتلك لزوجة عالية و من الصعب غسله من الشعر و لكن يقوم بعمل العجائب في الشعر ، حيث ان هذا الزيت له صائص مضادة للميكروبات و التيمن شأنها ان تقوم بمساعدتك علي التخاص او الحد من مشاكل فروة الرأس مثل القشرة .

كما يحتوي زيت الخروع علي حمض الريسينولك الذي يقوم بمعالجة الإلتهاب في فروة الرأس و يقوم بترطيب فروة الرأس و الشعر و يقوم وبالمحافظة علي مستوي الرطوبة في الشعر .

  • يقوم زيت الخروع بتسريع الدورة الدموية في فروة الرأس و ذلك ما يقوم بإعطاء نتائج سريعة في نمو الشعر كما يمكن استخدامه في علاج فروة الرأس الجافة .

زيت الأرجان :

زيت الأرجان

زيت الأرجان المغربي ، الذي يأتي من شجرة الأرجان المغربية  و هي شجرة نادرة و تتواجد في الجهة الجنوبية الغربية من المغرب ، و تحتوي شجرة الأرجان علي الجوز و هذا الجوز يتم معالجته باليد حتي يمكن الوصول إلي قطرتين او ثلاثة من الزيت ، و يعتبر زيت الأرجان من أكثر الغنية بالمواد المضادة للأكسدة و كذلك يحتوي علي الاحماض الدهنية و فيتامين 6 و 9 و هذا ما يجعله من اكثر الزيوت المفيدة للشعر و البشرة و الشعر و الأظافر .

زيت الأرجان ليس بالحجر الخارق و لكن المغذيات التي به تقوم بتأخير علامات الشيخوخة حيث يحتوي علي مضادات الأكسدة و فيتامين E و هذا ما يقوم بمحاربة التجاعيد و تغيرات الجلد ، كما يعتبر من أفضل اليزوت التي تستخدم في مجال الشعر حيث بما يحتوي عليه من مغذيات فهو يقوم بمعالجة الشعر التالف مع جعل الشعر لامع و براق .

  • يعمل زيت الأرجان علي علاج تقصف الشعر التالف و إصلاح جذور الشعر و ذلك ما يقوم بمساعدة الشعر علي النمو بشكل سريع و صحي خلال مدة تصل إلي اسبوع وذلك عند الإستخدام بشكل يومي .

زيت البهرينجراج :

زيت البهرينجراج

يتكون ذلك الزيت من زيت السمسم مع الإكليبتا ألبا ، و يقوم هذا الزيت بالحد من مشكلة تساقط الشعر ، و منع المشيب المبكر و يقوم بالمساعدة علي نمو الشعر بشكل سريع مع الإستخدام المنتظم لهذا الزيت و يعتبر هذا الزيت متاح في الصيدلات .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة