توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

لون زيت الأركان الأصلي

لون زيت الأركان الأصلي

يتساءل العديد من الأشخاص عن لون زيت الأركان الأصلي للتميز بين الزيت الأصلي والتقليد، وخاصة بعد معرفة الجميع عن ما يفعله زيت الأركان من فوائد عديدة للشعر والبشرة والجلد، والإقبال الشديد عليه من جميع أنحاء الوطن العربي من مشاهير وفنانين وأشخاص عادية، يجعل بعض التجار تقليد الزيت وطرحة فى الأسواق وبيعيه على إنه الأصلي وهو غير ذلك، علماً بأن زيت الأركان من ثمنه باهظ جداً، لما يحتويه من خصائص علاجية وجماليه، فهو يحتوي على نسب عالية من مجموعة من الفيتامينات “هـ ، A ، E”، بالإضافة للأحماض الدهنية الغير مُشبعة كالأوليك الغني بأوميغا 3 وأوميغا 9، وغني بمضادات الأكسدة القوية.

قد يهمك أيضاً

زيت الأرجان الهندي المطور

لون زيت الأركان الأصلي :-

لون زيت الأركان الأصلي
لون زيت الأركان الأصلي

يمكنك تميز ومعرفة زيت الأركان الأصلي وزيت الأركان التقليد من خلال التفرق فى عدة نقاط، توضح الفرق الكبير ما بينهم كالتالي:

  • لون زيت الأركان أصفر مائل للون الذهبي الفاتح، بالإضافة إلي إنه ليس مائياً أو غروياً.
  • أحياناً تجد لون زيت الأركان غامق بعد الشئ، كما تجد بعض الرواسب فى قاع الزجاجة، وإذا وجت أن الزيت واضح وليس يوجد أي رواسي فى قاع الزجاجة، فهذتا يُعني أن الزيت مصقول بدرجة عالية ومرشح، مما ينتج عن ذلك عدم الفائدة فى استخدام الزيت على الإطلاق لعدم احتواءه على فوائده وخصائصه، والكثير من الأوقات يكون الزيت تقليد وغير سليم.
  • يتميز زيت الأركان بأنه خفيف، فعند وضع نقطة من الزيت على الجلد، تجد الجلد يمتصه بكل سهولة.
  • رائحة زيت الأركان تكون قوية عطرية جوزية، حيث يوجد نوعين من الزيت نوع مخصص للطعام، ونوع مُخصص للعناية بالبشرة والشعر والجسم، فلكل تنوع زيت له رائحته التي تميزه علن الآخر.
  • إذا وجدت زيت الأركان فى عبوات بلاستيك أو باغة، لا تقم شراءه على الإطلاق، لان هذه الأنواع من العبوات تتسبب فى فساد الزيت، فإذا تريد شراء زيت صحي والاستفادة بكل فوائده الجمالية والصحية، قم بشراء الزيت التي يتواجد فى قوارير لونها غامق، الذي توجد فى اللون العنبر أو الأزرق الكوبالتي.
  • وفى النهاية ننصح حضراتكم بأن يجب شراء زيت الأركان من تجار لديهم شهادات وتصاريح تسمح لهم باستيراده، ولا يتم شراءه من بائعين مجهولين المصدر حتي لا تعرض نفسك لغش التجار، بالإضافة إلي إنه غالي الثمن يلزم شارءه من مصادر موثوقه جداً.

اقرأ كذلك

زيت الأرجان المغربي لتكثيف الشعر

فوائد زيت الأركان :

فوائد زيت الأركان
فوائد زيت الأركان

1_ فوائد زيت الأركان بالنسبة للبشرة ” تبيض البشرة وتفتيحها _ مدها بالنضارة والحيوية _ إزالة الرؤوس السوداء والبيضاء بالبشرة _ القضاء على مشكلة حب الشباب _ معالجة الآثار والندبات والحفر الناتجة من ظهور حبوب حب الشباب _ يؤخر ظهور علامات التقدم فى العمر من شيخوخة وتجاعيد وخطوط رفيعة _ يعالج الهالات السوداء التي تُحيط منطقة العين”.

2_ فوائد زيت الأركان بالنسبة للشعر ” يغذي الشعر وفروة الرأس _ يعطي لمعان للشعر _ يساعد على القضاء على قشرة الشعر نهائياً ويمنع ظهورها مرة أخري، يحمي من أشعة الشمس الضارة _ يكثف الشعر والحواجب _ يعمل على تطويل الشعر _ يعال الشعر الجاف والشعر التالف والهايش _ يفرد الشعر المجعد _ يعالج تقصف الشعر وأطرافه _ يزيد من كثافة الحواجب _ يساعد على تطويل الرموش _ يمنع إصابة الفروة بمشكلة انسداد البصيلات”.

فوائد زيت الأركان بالنسبة للجسم “يرطب الجلد _ يعالج ظهور الخطوط البيضاء والحمراء التي تظهر من الحمل أو زيادة وخسارة الوزن _ يعالج تشققات كعب القدمين والكوع والركبة _ يساعد على تفتيح المنطقة الحساسة لدي السيدات وترطيبها”

قد يهمك أيضاً

زيت الأرغان المغربي … تعرف على استخدماته وفوائده

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة