توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

كوزمو ارجان قناع للشعر

كوزمو ارجان قناع للشعر

كوزمو ارجان قناع للشعر من أفضل أنواع الأقنعة للشعر حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات جعلت الشعر حريري و أيضا إنسيابي ، سوف نتعرف على من خلال المقال على قناع زيت الارجان للشعر وأهميته .

قد يهمك

هل زيت الاركان يطول الشعر ؟

أهمية كوزمو ارجان قناع للشعر

أهمية كوزمو ارجان قناع للشعر
أهمية كوزمو ارجان قناع للشعر

يعتبر زيت الارجان من أهم الزيوت الرائعة للشعر ، حيث أنه يعالج مجموعة كبيرة جدا من مشكلات الشعر منها تساقط الشعر حيث أن التساقط قد يصبح مشكلة كبيرة جدا كما يساعد على التخلص من القشرة بشكل كبير ، يمكنك استخدام دهان للشعر من خلال عمل قناع للشعر باستخدام مجموعة من قناع الشعر حيث يمكنك العمل على تدليك الشعر بقناع الارجان .

أقنعة زيت الارجان للشعر

1- قناع زبدة الشيا : يمكنك عمل القناع من خلال عمل خلطة من ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع خلطها بمعلقة من زيت الارغان و ملعقة العسل الطبيعي ثم نضيف معهم صفار بيضة كبيرة وندهن الشعر بالخليط ونتركه نصف ساعة مغطى بفوطة مبللة حتى نحصل على النتيجة التي نتمناها ، نقوم بشطف الشعر بماء فاتر بعد الانتهاء من القناع .

2- قناع زيت الزيتون : يمكنك تجربة هذا القناع من خلال خلبط ملعقتان زيت زيتون و ملعقتان من العسل النحل وملعقتان من الارجان ونقوم بخلط المكونات معا ثم القيام بدهن الشعر ونتركه ساعة كاملة ونغطيه بمنفشة مبللة بماء دافئ و نقوم بغسل الشعر بماء فاتر بعد انتهاء الوقت ويمكننا استخدام شامبو به الارغان للحصول على نتيجة مثالية حيث أن القناع يساعد على الحصول على شعر قوي وصحي جدا و بدون تكلفة  .

3- قناع للشعر الدهني : يمكنك عمل قناع من زيت الارغان للشعر من خلال القيام بخلط ملعقة كبيرة من زيت الارجان مع ملعقة من عصير الليمون و معهم صفار بيضة واحدة و ندهن الشعر بالقناع ونتركه ربع ساعة ثم نقوم بغسيل الشعر بالشامبو و الماء الفاتر للحصول على شعر ناعم جدا و رائع .

قد يهمك كذلك

تعرف علي أهمية زيت اركان للشعر المصبوغ

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة