كريم واقي الشمس للبشرة الجافة من أرجان

0

البشرة الجافة هي إحدى المشاكل المؤرقة للكثير من الأشخاص وخاصًة في فصل الشتاء، فهي تسبب لأصحابها الكثير من الآلام فضلًا عن المواقف المحرجة، وذلك لأن أصحاب البشرة الجافة تظهر عليهم علامات الخشونة وعدم نضارة وجوههم، كما تظهر عليهم تشققات الجلد التي تضعهم في الكثير من المواقف المحرجة.

ولهذا يبحث أصحاب البشرة الجافة دائمًا عن علاج مناسب لحالتهم، ولكن لا داعي للبحث من الآن حيث نقدم لكم كريم واقي الشمس للبشرة الجافة، والذي يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

أسباب حدوث جفاف البشرة

قبل التعرف على فوائد كريم واقي الشمس للبشرة الجافة، لا بد أولًا من التعرف على أسباب جفاف البشرة، وهناك العديد من الأسباب المختلفة وراء جفاف البشرة ومن أهم هذه الأسباب:

  • الاستخدام السيء للمياه يعرض البشرة للجفاف وخاصًة في فصل الشتاء.
  • عدم استخدام غسول للبشرة، أو استخدام منظفات البشرة التي تحتوي على مواد كيميائية فقد تعرض البشرة للجفاف والحكة والتهابات الجلد.
  • عدم تناول كمية وفيرة من السوائل والمياه وخاصًة في فصل الشتاء فإمه يعرض البشرة إلى الجفاف.
  • السيدات اللاتي يضعن مستحضرات التجميل على وجوههن لفترات طويلة يعرض البشرة للجفاف.
  • عدم التركيز على بعض الأغذية الغنية التي تحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية والمعادن الهامة التي تحافظ على ترطيب ونضارة البشرة.

علاج جفاف البشرة

وبعد التعرف على أسباب حدوث جفاف البشرة دعونا الآن نتعرف على العلاج المناسب لجفاف البشرة، وهو كريم واقي البشرة من أرجان، والذي يحافظ عليها من أشعة الشمس الضارة ويمنحها الترطيب والنعومة اللازمة، وفي السطور التالية سوف نتعرف على  فوائد ومزايا استخدام كريم واقي الشمس.

فوائد كريم واقي الشمس للبشرة الجافة

هناك العديد من الفوائد المختلفة لاستخدام كريم واقي البشرة للبشرة الجافة ومن أهم هذه الفوائد:

  • يساعد هذا الكريم في ترطيب وتنعيم البشرة وذلك لأنه غني بمجموعة كبيرة من المعادن والفيتامينات وأشهرها فيتامين E الذي يساهم بدور كبير في عملية ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف.
  • يحمي كريم واقي الشمس للبشرة الجافة البشرة من أشعة الشمس الحارقة، وبالتالي فهو يحافظ على نضارة وبريق البشرة وعدم تعرضها للاسمرار.
  • يعالج الكثير من مشاكل البشرة المختلفة ومن أهمها التخلص من الجلد الميت وإزالة التشققات، كما يساهم في علاج بعض الأمراض الجلدية مثل علاج الكلف والصدفية.
  • يعمل كريم واقي الشمس للبشرة الجافة على تغذية البشرة بالعديد من المعادن الغنية، مما يعمل على ترميم وتجديد البشرة.
  • لا يقوم هذا الكريم بترطيب البشرة فقط وإزالة التشققات وإنما يزيد من نضارة وحيوية ولمعان وإشراق البشرة.

مزايا كريم واقي البشرة من أرجان

يحتوي كريم واقي البشرة على مجموعة غنية من الفيتامينات والمعادن والزيوت والتي تعمل معًا للحصول على بشرة رطبة ناعمة خالية من التشققات.

كما أن مكوناته طبيعية بنسبة 100%، ولا يدخله أي مكونات كيميائية فلا يضر بصحة الجلد ولا يسبب أي التهابات، حاصل على تصريح بالاستخدام الآمن.

كما أن هذا الكريم يعتبر منظف عميق للبشرة فهو لا يحمي الطبقة الخارجية فقط، وإنما يعمل على تنظيف مسام الجلد من تراكم الأتربة ولذا فهو منظف عميق للبشرة.

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.