كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة

0

في بعض الأحيان يكون من الصعب إيجاد منتجات العناية بالبشرة المختلطة ولا سيما كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة، حيث أن البشرة المختلطة هي مزيج بين كلٍ من البشرة الدهنية والبشرة الجافة، ومن هنا يكون الخيار الصعب في تحديد نوع المنتج الواجب شرائه ليتكيف مع هذا النوع من البشرة.

ويتم التعرف على البشرة المختلطة من خلال زيادة التعرق عند كلٍ من الجبين والأنف والذقن، أما باقي مناطق الوجه فتكون جافة، ومن هنا تقع معظم السيدات في حيرة الاختيار بين منتجات العناية بالبشرة الجافة ومنتجات العناية بالبشرة الدهنية، ولذا اهتمت شركة الإشراق الدولية للاستثمار بمنتج كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة والذي يمتاز بالعديد من المميزات والفوائد التي سنتعرف عليها في السطور المقبلة.

مميزات كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة

لقد اهتمت شركة الإشراق الدولية للاستثمار بتصنيع كريم واقي البشرة للبشرة المختلطة، والذي يمتاز بأنه:

  • خالي من الزيوت الدهنية والأحماض النباتية المختلفة، حيث أن الزيوت الدهنية والأحماض النباتية لا تتناسب مع البشرة المختلطة حيث تساعد في الحصول على وجه لامع.
  • يعتبر هذا المنتج خالي من المواد الصناعية، فهو غني بالعديد من المواد الطبيعية والتي تحافظ على الجلد ولا تسبب أي التهابات أو حساسية للجلد.
  • يعتبر هذا الكريم من المنتجات الغنية بفيتامين E والتي تعطي نضارًة وجمالًا للبشرة، كما يساهم هذا الفيتامين بشكل فعال على ترطيب البشرة.

فوائد كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة

  • يتمتع هذا الواقي بقدرته على منح البشرة الإشراق والنضارة إلى جانب حمايتها من أشعة الشمس الحارقة، حيث أنه يغطي الوجه بشكل مثالي ضد أشعة الشمس وفي نفس الوقت يعمل على ترطيبها وإمدادها بالفيتامينات الرائعة.
  • يحمي البشرة المختلطة من التعرض للاسمرار والبقع السوداء الناتجة عن التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس.
  • يحتوي كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة على حمض الهيالورونيك والذي يستخدم في الكثير من عمليات تجميل الوجه على مستوى العالم كله، والذي يمتاز بقدرته على إعادة ترميم البشرة وترطيبها ويساهم في التخلص من الجفاف.
  • لا يحتوي هذا المنتج على أي نسبة من الزيوت أو العطور والذي يحافظ على الوجه من اللمعان.
  • يساهم كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة في الحصول على بشرة نقية خالية من الشوائب، حيث أنه لا يهتم بترطيب الطبقة الأولى من الجلد فقط، ولكنه يهتم بترطيب البشرة من الأعماق وذلك بسبب احتوائه على مجموعة كبيرة من الفيتامينات ومن أشهرها فيتامين E.
  • يعمل هذا الكريم على حماية البشرة المختلطة من الأشعة البنفسجية والأشعة الحمراء الضارة.
  • يحتوي كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة على العديد من مضادات الأكسدة المختلفة التي تساهم في الحصول على بشرة شابة والتخلص من التجاعيد البسيطة والخطوط التي تظهر في الوجه كعلامة من علامات الشيخوخة.
  • لا يسبب كريم واقي الشمس للبشرة المختلطة أي نوع من أنواع الحساسية ولا يسبب أي التهابات أو ضرر للجلد، لأنه مصنع من مواد تم اختيارها بعناية تحت إشراف طبي.

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.