فوائد زيت الاركان للرموش

0

فوائد زيت الاركان للرموش عديدة لما يضمه الزيت من مكونات ومواد فعالة تساعد على نمو الرموش وتكثيفها وتطويلها بشكل سريع، وبالتحديد فيتامين E وفيتامين A الذين يلعبون دور هام جداً في تغذية الرموش وسرعة نموها، بجانب أن زيت الاركان من الزيوت التي لها قيمة عالية غذائية لذلك يُعد من أغلي أنواع الزيوت فى العالم بأكمله، ويقبل العديد على شراءه من جميع أنحاء الوطن، لتعدد استخداماته على الشعر والبشرة والجسم والصحة، حيث يوجد نوع من الزيت يستخدم في مجال الطهي للتمتع بلياقة بدنية صحية.

قد يهمك أيضاً

زيت الاركان المغربي الاصلي بالرياض

فوائد زيت الاركان للرموش :-

فوائد زيت الاركان للرموش
فوائد زيت الاركان للرموش

العديد من الفتيات والسيدات يريدون رموش طويلة وكثيفة، لإظهار العين بمظهر جذاب ورائع، دون اللجوء لاستخدام الماسكارا التي تؤدي لسقوط الرموش وضعفها ومع كثره استخدامها تجعل الرموش خفيفة للغاية، أو اللجوء لاستخدام اللجوء الصناعية الملتفة للغابة وتعطي مظهر مزعج للعين، ولكن من الآن لا تنزعجي من إذا كان لديكي رموش خفيفة، حيث زيت الاركان يساعدك على التخلص من تلك المشكلة نهائياً، مع استخدامه بانتظام لمشاهد نتيجة مضمونة تكون راضية عنها للغاية.

فزائد زيت الاركان على الرموش تتمثل في تغذيتها وبالتالي ينتج عن ذلك تكثيفها وتطويها بشكل جيد، مما يحمي الزيت تساقط الرموش وتقصفها، لإنه يعمل الشعر طري ومليء بالصحة والقوة، حيث نقدم لكل فتاة وسيدة وصفة تساعدك على التمتع بجميع فوائد الزيت المذهلة.

اقرأ كذلك

فوائد زيت الاركان للمنطقه الحساسه

وصفة زيت الاركان لتكثيف وتطويل الرموش :-

وصفة زيت الاركان لتكثيف الرموش
وصفة زيت الاركان لتكثيف الرموش
  • عبوة فارغة من الماسكارا “عبوة تكون فارغة لديكي”.
  • 2 ملعقة من زيت الاركان المغربي.
  • 2 ملعقة من زيت الزيتون الصافي.

طريقة تحضير الوصفة والاستخدام :-

طرية تحضير الوصفة
طرية تحضير الوصفة
  • يتم غسل عبوة الماسكارا من الداخل جيداً للتخلص من أي بقايا بها التي تترسب بداخلها، مع يتم غسل فرشاة الماسكارا جيداً، ثم اتركيها لكر تجف تماماً، لكي يتم استخدامها لوضع الخلطة بداخلها.
  • احضري وعاء صغير وضعي به زيت الزيتون وزيت الاركان، واخلطيهم جيداً باستخدام ملعقة صغيرة ولا تستخدم اليد في خلطهم.
  • ثم يتم وضع الخليط في عبوة الماسكارا النظيفة، ثم تستخدم من خلال تمشيط أطراف الرموش بالفرشاة الخاصة بالماسكارا بعد وضعها في العبوة ثم تُخرج لتستخدم على الرموش، علماً بأن لا يجب استعمال الفرشاة من بداية الرموش حتي لا يدخل الزيت العين ويؤلمك.
  • تستخدم هذه الوصفة للرموش مرتين باليوم، مرة في الصباح، ومرة في المساء أو قبل النوم ، ويجب الاستمرار عليها على الأقل لمدة أسبوع متواصل للحفاظ على جمال الرموش وزيادتها وتطويلها.

والجدير بالذكر إذا كنتي تريد الحصول على نتيجة مذهلة وسريعة لكثافة أكثر في الرموش، يمكنك إضافة زيت جوز الهند مع زيت الاركان وزيت زيت الزيتون.

علماً بأن زيت الاركان لا يتوقف فوائد على الرموش فقط، بل تنتد فوائد الزيت للبشرة والشعر والجسم، حيث يعمل على تعزيز صحة الشعر، وتقوية وإعطاء مظهر لامع له، بالإضافة إلي إنه يساعدك على العلاج والتخلص من مشاكل عديدة تواجه الشعر منها القشرة وتساقطه والتقصف والهيشان والجفاف، كما يساعد على تعزيز صحة البشرة وتغذيتها، وعلاج حب الشباب، والتخلص من البثور السوداء، وشد الوجه وترطيبه، وتنعيم الشفاة وتغذيتها، أمت بالنشبة للجسم يساعد على علاج الخطوط البيضاء والحمراء، وعلاج التشققات والجفاف التي توجد في كعب القدم والكوع والركبة، وتقوية الأظافر ومنع تكسرها، وتطويلها بشكل سريع مع إعطائها اللون الوردي الطبيعي.

قد يهمك أيضاً

طريقة استخدام زيت الاركان للشعر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.