فوائد الصابون البلدي للوجه وطريقة استعماله

0

البشرة هي بمثابة المرآة الحقيقية التي تعكس جمال المرء في المقام الأول وصحته الجيدة أيضًا، ولهذا فإن أي مشكلة تحدث في الجسم وحتى المشاكل النفسية تنعكس آثرها بشكل كبير على الوجه، واليوم اخترنا الحديث عن فوائد منتج هام من خيرات الطبيعية وهو الصابون البلدي للوجه وطريقة استخدامه.

فنحن وعلى مدار حياتنا اليومية يكون وجهنا عرضة للكثير من الشوائب والميكروبات التي تؤثر بشكل سلبي على نضارة الوجه ناهيك عن تعرض الكثير من البشر لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة بحكم العمل أو الدراسة وغيرها، وكلها عوامل ينعكس تأثيرها على البشرة بشكل كبير.

والكثير منا ينفق الأموال الطائلة على منتجات العناية بالبشرة والتي للأسف يدخل في تركيب الغالبية العظمى منها مواد كيميائية لها تأثيرات سلبية على البشرة على المدى البعيد، إلى جانب عدم قدرة البعض على المواظبة على شراء واستخدام هذه المنتجات بسبب أسعارها.

والحل هنا هو العودة إلى الطبيعة التي أنتجت لنا كم هائل من المنتجات المتخصصة في العناية بالوجه وعلاج الكثير من المشاكل التي تظهر به وتؤثر بشكل كبير على النفسية والثقة بالنفس، والصابون البلدي من إنتاج شركة الاشراق الدولية للاستثمار هو أحد أفضل ما قدمت لنا الطبيعة في هذا الجانب.

أبرز فوائد الصابون البلدي للوجه

  • منظف جيد للوجه حيث أنه يخلص البشرة من الشوائب المتراكمة عليها والأوساخ نتيجة التعرض للكثير من العوامل الخارجية ويتغلغل داخل المسامات لينظفها بعمق.
  • من أبرز فوائد الصابون البلدي للوجه أنه فعال في إزالة طبقات الجلد الميتة والتي تفقد البشرة نضارتها وتجعلها في حالة شحوب باستمرار، وهو ما يجعل البشرة في توهج وحيوية بشكل مستمر.
  • مشكلة الجفاف أحد أبرز المشاكل التي تظهر على الوجه خاصةً في فصل الشتاء ومع انخفاض درجات الحرارة، من مزايا الصابون البلدي للوجه أنه مرطب جيد بسبب غناه بالعديد من الزيوت الطبيعية سواء زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو العسل.
  • التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة يتسبب في اسمرار البشرة وظهور بعض البقع البنية والتصبغات التي بالطبع تضايق الكثير من الرجال والنساء، من خواص الصابون البلدي هي قدرته على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وهو ما يمنحها المظهر الجمالي الرائع الذي يحلم به الجميع.
  • تتمثل فوائد الصابون البلدي للوجه أيضًا في كونه يؤخر ظهور التجاعيد ويزيل الخطوط العريضة التي تظهر خاصة في منقطة الجبين، وبالتالي يمنحك الشباب والنضارة لفترات طويلة.
  • المسامات الواسعة أحد أبرز مشاكل البشرة التي تعكر صفو الكثير من البشر ويستمر البحث عن حل لها، ومن خلال التجارب العديدة تبين قدرة الصابون البلدي على إغلاق هذه المسامات الواسعة وتضيق الفروق بينها بشكل ملحوظ.
  • الهالات السوداء حول العينين من المشاكل التي تهدد الكثير من الفئات في مختلف المراحل العمرية أيضًا والانتظام على استخدام الصابون البلدي للوجه ودخوله في الماسكات الطبيعية يفيد بشكل كبير في التقليل من حدة هذه الهالات.

طريقة استخدام الصابون البلدي للوجه

قد يسمع الكثير منا عن الصابون البلدي من الآباء بحكم كونه من المنتجات القديمة التي كانت لا تخلو منها المنازل في وقت سابق، فقد كان المنتج الشائع قبل ظهور مستحضرات العناية بالبشرة وكذلك الشعر، وكان الجميع يلجأ لاستخدامه في العديد من الأغراض.

واليوم أصبحنا بحاجة للعودة إليه مرة أخرى والاستفادة بهذا الكم من الفوائد التي سبق ذكرها، ولكل من يتساءل عن طريقة استعمال الصابون البلدي للوجه فإنها تكون على النحو الآتي:

  • يتم بل الوجه بالماء ومن ثم البدء في عمل رغوة بالصابون البلدي باليد.
  • استخدام هذه الرغوة في غسل الوجه بلطف وفي حركات دائرية.
  • يتم شطف الوجه بالماء بعد ذلك وينُصح بغسل الوجه مرتين يوميًا بالصابون البلدي لتنظيفه والحفاظ على نضارته.

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.