فوائد الصابون البلدي للشعر وطريقة استخدامها

0

في ظل ما يعيشه الكثير من البشر بمختلف الفئات والمراحل العمرية هذه الآونة من مشاكل عديد في البشرة والشعر، أصبح من الضروري العودة إلى الطبيعة بعض الشيء والتخلي عن المواد والمستحضرات الكيميائية التي سيطرت على حياتنا بكثرة، وأصبحت تدخل في جميع استخداماتنا.

ولا يوجد أفضل وأنسب من الصابون البلدي للشعر كبديل آمن ومن خيرات الطبيعية للعناية بالشعر، فلا شك أن كثرة استخدام الشامبوهات والصابون الذي يحتوي على قدر كبير من المواد الكيميائية لا ينتج عنه أي خير، وأصبحنا نلاحظ زيادة الشكاوى المتعلقة بالتقصف والهيشان وكذلك التساقط.

والصابون البلدي من إنتاج شركة الاشراق الدولية للاستثمار هو أحد أقدم المنتجات التي تربت عليها أجيال عديدة وكانت سببًا في علاج الكثير من مشاكل الشعر الذي بلا شك هو زينة وعنوان الجمال للرجال والنساء معًا والعناية به من أهم المتطلبات للحصول على لمعانه وتمتعه بالصحة والحيوية باستمرار.

وقد يشعر البعض بالدهشة عند الرجوع للوراء بعض الشيء والحديث عن أهمية الصابون البلدي للشعر والذي أهمله الكثير من الناس وأصبحوا لا يستخدموه كثيرًا على الرغم من كونه علاج فعال لجميع مشاكل الشعر التي تهدد الجميع في المراحل العمرية المختلفة.

فوائد الصابون البلدي للشعر

  • صالح لجميع أنواع الشعر ولا يسبب الحساسية لفروة الرأس بعكي الشامبوهات التي قد تسبب مشاكل في الشعر على المدى البعيد.
  • يتكون الصابون البلدي من مواد طبيعية 100% مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند، العسل وغيرها من الزيوت المفيدة للشعر وتعمل على تغذيته من الجذور إلى الأطراف وتزيد أيضًا من قوة بصيلاته.
  • من فوائد الصابون البلدي للشعر أنه فعال في منع التساقط ومعالج جيد للتقصف والهيشان الذي يصيب الشعر نتيجة الجفاف وعدم العناية الجيدة به.
  • مفيد في ترطيب فروة الرأس والشعر وهو ما يجعله ناعم وأكثر حيوية ولمعان باستمرار.
  • قشرة الشعر واحدة من المشاكل القوية التي تؤثر بالطبع ليس فقط على المظهر العام وتسبب الحكة، ولكنها تؤثر أيضًا على صحة الشعر وتكون سببًا قويًا في تساقطه، ومن فوائد الصابون البلدي للشعر أنه معالج جيد ويخلص الرأس من القشرة بشكل سريع.
  • من أبرز مزايا الصابون البلدي للشعر أيضًا بالنسبة للرجال والنساء أنه يقلل بدرجة كبيرة من ظهور الشيب السريع بل على العكس يؤخر ظهوره، وهو ما يجعلك تتمتع عزيزي وعزيزتي بالشباب الدائم.
  • فيما يتعلق بالنعومة فإنه على عكس ما يتوقع البعض أن يسبب خشونة الشعر وجفافه فكما سبق وذكرنا أنه مرطب جيد للشعر وهو ما يجعله مغذي ومنعم في الوقت نفسه للشعر، لذا تمتعي بالشعر الجذاب لفترات طويلة معه.
  • كل هذه المزايا التي سبق ذكرها لا تقف عند هذا الحد بل من خواص الصابون البلد للشعر هي قدرته على تعزيز نمو الشعر الجديد وزيادة كثافته بدرجة كبيرة، لذا فهو حل آمن لكل من يفقد الشعر بكميات كبيرة وعجز عن إيجاد حل لهذا الأمر.

طريقة استخدام الصابون البلدي للشعر

الأجيال الجديدة والكثير من الشباب ليس لديه الخبرة والدراية الكافية عن كيفية استخدام الصابون البلدي للشعر لكونه من المنتجات القديمة التي قل استخدامها في المنازل بنسبة كبيرة، واليوم سوف نوضح معكم طريق غسل الشعر بالصابون البلدي.

  • يتم شطف الشعر جيدًا بالماء.
  • يتم عمل رغوة بالصابون البلدي لبدء غسل الشعر فهو بديل للشامبو يتم تدليك الشامبو به بشكل جيد من الجذور وحتى الأطراف.
  • يتم بعدها شطف الشعر بالماء ولن تكون في حاجة لاستخدام البلسم بعدها حيث أنه مرطب طبيعي.
  • يتم تجفيف الشعر وتصفيفه بالطريقة المعتادة.

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.