طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج

0

طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج هو عنوان موضوعنا اليوم، فإذا كنتِ من السيدات اللاتي يفضلن وضع المستحضرات التجميلية على البشرة، ولا تعرفين كيفية وضع واقي الشمس مع المكياج.

فلا داعي للقلق بشأن هذا الموضوع حيث سنتعرف في السطور المقبلة على الطريقة الصحيحة لوضع واقي الشمس مع مستحضرات التجميل المختلفة دون أن يؤثر أحدهما في خصائص الأخر.

ونظرًا لأن هناك الكثير من السيدات اللاتي تعاني من عدم وجود خبرة كافية للتعامل مع كل من واقي الشمس والمستحضرات التجميلية معًا، وتحترن في طريقة وضعهما على البشرة.

فهل ستبدأ بواقي الشمس أولًا أم كريم الأساس أولًا كأحد مستحضرات التجميل الرئيسية، ولهذا سوف نقدم لهن طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج.

ما هي طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج على البشرة؟

تتعدد الطرق المختلفة لوضع المكياج على البشرة، وتختلف هذه الطرق تبعًا لاختلاف السيدات واختلاف ثقافتهن.

فمنهن من يفضلن وضع المكياج بشكل واضح على البشرة، ومنهن من يفضل وضع المكياج بطريقة بسيطة.

ولكلٍ منهن طريقتها الخاصة وأسلوبها ووجهة نظرها، وبالرغم من اختلاف طرق وضع المكياج إلا أن طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج تبقى ثابتة وهي:

  • تقوم المرأة يغسل وجهها بشكل جيد باستخدام الماء والغسول المناسب لبشرتها، ثم تعمل على تجفيف البشرة برفق من خلال الاعتماد على منشفة قطنية ناعمة قادرة على امتصاص قطرات الماء من الوجه.
  • يتم وضع طبقة رقيقة من واقي الشمس على البشرة، وينصح باختيار واقي الشمس المناسب لبشرتكِ، حيث تتعدد أنواع الواقي تبعًا لاختلاف نوع البشرة.
  • يتم وضع طبقة ثانية رقيقة من المرطب الخاص ببشرتكِ حتى يحمي البشرة من الجفاف وحدوث التشققات ويمنع امتزاج مستحضرات التجميل الكيماوية مع واقي الشمس الطبيعي.
  • يتم وضع طبقة ثالثة رقيقة من كريم الأساس بعد مرور 20 دقيقة من وضع واقي الشمس، ويعد كريم الأساس الخطوة الأساسية لوضع مستحضرات التجميل على الوجه، ومن هنا نكون قد وضحنا لكل السيدات طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج على البشرة ببساطة ودون تعقيد.

هل يوجد كريم حماية من الشمس ومبيض في نفس الوقت؟

الكثير من السيدات يتساءلن عن منتج حماية من الشمس وفي نفس الوقت يقوم بدور كريم الأساس.

وذلك لأنهم يعانين من طريقة وضع واقي الشمس مع المكياج، فمنهن لا تمتلك الوقت الكافي لذلك ومنهن لا ترغب في وضع الكثير من طبقات الكريم على الوجه.

ولهذا اهتمت شركة الإشراق الدولية للاستثمار بإنتاج كريم حماية من الشمس ومبيض في نفس الوقت والذي يقوم بثلاث أدوار مختلفة وهي:

  • يعمل هذا المنتج كواقي للبشرة من أشعة الشمس الحارقة والأشعة البنفسجية والحمراء، وذلك لأنه يعمل بمثابة عازل بين البشرة وأشعة الشمس.
  • يعمل هذا المنتج كمرطب للبشرة، وذلك لأنه يحتوي على فيتامين E وأكسيد الزنك اللذان يمنحان البشرة الترطيب اللازم، ويمنعان حدوث جفاف وتشققات البشرة.
  • يعمل هذا المنتج كمبيض، وبالتالي فهو يقوم بدور كريم الأساس التي تستخدمه الكثير من السيدات كخطوة أساسية قبل البدء في وضع مساحيق ومستحضرات التجميل الخاصة بهن.

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.