توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

طريقة علاج الشعر الخفيف

علاج الشعر الخفيف ، الشعر الخفيف هو عبارة عن حالة معتدلة من تساقط او وقوع الشعر ، و لكن ليست بالضرورة ان تقوم بالتسبب في صلع ، و ذلك لكونها ليست وراثية أيضا بالضرورة ، و لكن يترك بقعا من الشعر الخفيف في الرأس لذلك لايشكل هذا شكلا جماليا علي الإطلاق .

علاج الشعر الخفيف

قبل ان نتطرق إلي موضوعنا و هو  علاج الشعر الخفيف ، علينا بالتحدث عن زيت الأرجان المغربي ، و الذي كذلك يستخدم في علاج الشعر الخفيف ، حيث يعتبر زيت الأرجان من الزيوت التي تستخدم في علاج العديد من المشاكل مثل  “التساقط – التلف – قشرة الرأس” و يتوفر هذا الزيت في الأسواق ، و سعره يعتبر  ما بين المتوسط و الرخيص .

زيت الأرجان المغربي و الزي يسمي كذلك الذهب السائل ، حيث يحتوي علي مواد فعالة جدا في معالجة الشعر ، حيث يحتوي علي مضادات الأكسدة و الأحماض الدهنية و التي تقوم بتحفيز نمو الشعر كضلك يحتوي علي فيتاميني A,B و العديد من المعادن التي تعزز من صحة الشعر و الجلد .

الليزر المنزلي :

الليز المنزلي

عادة ما يلجأ الأطباء إلي استخدام الليزر ، و لكن عليك بمعرف ان هناك بضعة منتجات يمكن استخدامها في المنزل و التي يهدف منها إعادة نمو الشعر و جعله أكثر كثافة و مرونة ، علي عكس اللزر الذي تظهر نتائجه بعد عدة شهور و و قد لا يعمل .

عدة خطوات لتحفيز نمو الشعر :

تحفيز نمو الشعر
  • استخدام منتجات طبيعية ، حيث ان الكثير من منتجات الشعر تحتوي علي مواد كيميائية مضرة بالشعر ، كذلك تكون قاسية علي فروة الرأس ، و هذا ما يقوم بالتسريع من تساقط الشعر ، لذلك يجب عليك بان تقوم باستخدام شامو لا يحتوي علي كحول او كبريتات ، و القيام باستخدام بلسم ، و ينصح ببلسم ارجان حيث لا يحتوي علي سليكون ، كذلك لابد من استخدام منتجات عناية بالشعر طبيعية .
  • تمشيط الشعر باستخدام مشط ، و ذلك لأن استخدام الفرشة يؤدي إلي شد و اقتلاع المزيد من الشعر إذا كان شعرك ضعيفا ، و خاصة إذا كان لشعر مبلولا ، و هناك عدة طرق لتمشيط الشعر بطريقة لطيفة ، مثل القيام بالتمشيط باستخدام مشط واسع الأسنان كذلك لابد من البدء من اطرف الشعر و القيام بتمشيط التشابك من الأسفل إلي الأعلي .
    تمشيط الشعر بمشط واسع
  • تدليك الشعر بالزيوت المغذية ، و ذلك لكون تدليك الرأس يقوم بتفيز الشعر علي النموو ذلكعن طريق زيادة الدورة الدموية حول بصيلات الشعر ، كذلك يمكنكن تجربة زيت الأرجان اومن الممكن زيت اللوز  و القيام يتدليك فروة رأسك به ، و سيقوم بإعطاء نتائج إيجابية في اسرع وقت ممكن

بالطبع سوف يكون زيت الأرجان هو الخيار الأمثل من أجل علاج الشعر الخفيف ومنع تساقطه والحفاظ عليه .

يمكنك معرفة بعض طرق الحفاظ علي الشعر وعلاجه بزيت الأرجان من الروابط التالية :

افضل الزيوت لتطويل الشعر

طريقة استخدام زيت الاركان للشعر

  • التخفيف من التوتر ،  و ذلك لكون التوتر يقوم بزيادة فرص تساقط الشعر ، و يمكن القيام بهذا عن طريق النوم جيدا ، و ذلك لكون قلة النوم تقوم بالتسبب في النتاج الجسد لهرمون التوتر “الكورتيزول” ، كذلك ممارسة الرياضة تقوم بالتخفيف من التوتر ، و يمكن ممارسة اليوغا و التأمل .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة