زيت اللحية beard oil

0

زيت اللحية beard oil هو الحل الأمثل للكثير من الرجال الذين يعانون من وجود فراغات في شعر اللحية، وعدم كثافة شعر اللحية.

فهو حاصل على تصريح وزارة الصحة وكذلك شهادة الأيزو الدولية والمصرحة بالاستخدام الآمن، كما أنه يساعد على إنبات وتكثيف شعر اللحية، والعمل على اصلاح الشعر التالف، ويتكون من مكونات طبيعية بنسبة 100%.

ما هو زيت اللحية beard oil؟

زيت اللحية beard oil هو عبارة عن زيت يتم استخدامه بطريقة معينة على اللحية ويهدف إلى إنبات شعر اللحية، وهو من الزيوت الغنية بمجموعة كبيرة من الفيتامينات وأشهرها فيتامين E.

كما أنه غني بمجموعة كبيرة من الأحماض الدهنية والزيوت المختلفة التي تعمل على تشجيع وتحفيز الجلد والخلايا والشعيرات على امتصاص زيت اللحية للحصول على النتيجة المطلوبة.

مكونات زيت اللحية beard oil

زيت اللحية يتكون من مجموعة ممتازة من الزيوت المضاف إليها بعض الفيتامينات اللازمة لتكثيف وتطويل وتنعيم وتلميع شعر اللحية وهذه المكونات هي:

زيت ثمرة الأرجان

يعتبر زيت ثمرة الأرجان واحد من أشهر الزيوت المستخدمة في صناعة زيوت الشعر بصفة عامة، وفي زيت اللحية beard oil بصفة خاصة، ويمتاز زيت ثمرة الأرجان بقدرته على زيادة طول الشعر، وايقاف تساقط الشعر وزيادة لمعان الشعر، ويزيد من كثافة الشعر وينبت شعر جديد ويزيل القشرة.

زيت ثمرة اللوز الحلو

واحد من الزيوت الهامة التي تقع ضمن مكونات زيت اللحية beard oil، والذي لا غنى عنه، ويعتبر زيت ثمرة اللوز الحلو واحد من أشهر زيوت الشعر الذي يستخدم في تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس والذي يعمل بدوره على إنبات الشعر، ومن هنا استخدم زيت ثمرة اللوز الحلو ضمن مكونات زيت اللحية ليساهم في عملية إنبات الشعيرات في فراغات اللحية التي تسبب شكل غير لائق، ويعطي هذا الزيت لمعة وبريق خاص إلى اللحية كما يزيد من طول الشعر.

زيت بذرة المشمش

يعتبر زيت بذرة المشمش من أهم الزيوت التي تستخدم في عملية ترطيب الشعر، وقد استخدم هذتا النوع من الزيوت ضمن مكونات زيت اللحية beard oil نظرًا لأنه يعالج شعر اللحية الجاف من الجذور إلى الأطراف والحصول على شعر أكثر رطوبة ونعومة.

فيتامين E

يعتبر فيتامين E واحد من أهم الفيتامينات المتعددة الفوائد، ولذا تم ضمها لمكونات زيت اللحية beard oil، وذلك لدوره الفعال في قدرته على زيادة تدفق الدم في منطقة الذقن مما يعمل على تحفيز الشعيرات على النمو، كما أنه يعمل على علاج الشعر التالف ويساهم في إنبات شعر جديد صحي ويساعد على منع ظهور علامات الشيب المبكر وهو ظهور الشعر الأبيض.

بروفيتامين B5

يعتبر بروفيتامين B5 واحد من أهم الفيتامينات التي ينصح بها المختصين في مجال الشعر، وذلك لأنه يزيد من ثقل ووزن الشعر ويمنعها من فقدان لونها الأصلي ويزيد من تصبغ الشعر، ولذا تم استخدام بروفيتامين  B5ضمن مكونات زيت اللحية beard oil ليزيد من تصبغ شعر اللحية ويمنعها من فقدان لونها الأساسي.

#تجارب_زيت_اللحية_الاشراق

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.