زيت الأركان لتبيض المناطق الحساسة

0

نتناول لكم في هذا الموضوع زيت الأركان لتبيض المناطق الحساسة، حيث تحلم كل فتاة وسيدة فعدم وجدود أي منطقة في جسدهم داكنة أو غامقة، وخاصة المنطقة الحساسة، للاهتمام بأنفسهم وشكلهم الداخلي قبل الخارجي، لذلك من خلال موقعنا الذي يسعى دائماً إلي وجود حلول مضمونة وأكيدة لعلاج ما بكي من مشكلة لتحافظي على جمالك وأنوثتك أمام نفسك وأمام الآخرين، لذلك نقدم لكي يا سيدتي اليوم زيت الأركان لتفتيح المنطقة الحساسة فلا يوجد زيت أو وصفة تساعدك في حل غمقان هذه المنطقة غيره في وقت قصير جداً.

قد يهمك أيضاً

تجربتي مع زيت الأرغان للشعر !

ما هو زيت الأركان المغربي :-

ما هو زيت الأركان المغربي
ما هو زيت الأركان المغربي

هذا الزيت من أشهر وأهم الزيوت التي ظهرت منذ فترة قصيرة، ولكنه أثار ضجة بسبب فوائده ونتائجه الذي يفعلها في علاج مشاكل البشرة والشعر والجسم والجلد والأظافر، لما يحتوي م فيتامينات ومعادن لها تأثير في علاج أي مشكلة، حيث يتم استخراج الزيت من ثمار شجرة نادرة توجد فقط في المغرب تسمي شجرة الأركان، وبالتحديد توجد في منطقة سوس، ويتميز باحتوائه بفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية مضادات الأكسدة.

زيت الأركان لتبيض المناطق الحساسة :-

المكونات والمواد الذي يحتويها زيت الأركان تعمل على تبيض وتفتيح المناطق الحساسة لدي الفتيات والسيدات، بالإضافة إلي إنه يساعد على ترطيب المكان وجعل رائحته جميلة، وقتل البكتريا التي تُحيط بالمنطقة الحساسة، كما يعل على منع ترهل الجلد بالمنطقة وشد الجلد.

اقرأ كذلك

أرجان أويل وفوائده العديدة

فوائد زيت الأركان الجمالية :-

فوائد زيت الأركان الجمالية
فوائد زيت الأركان الجمالية
  • يعزز صحة البشرة: زيت الأركان يحتوي على مركب فعال وهو التربينويدات الثلاثية، الذي يساعد على علاج ندبات وحفر الوجه التي تنتج عن ظهور حب الشباب، وكذلك يمنع تماماً ظهور حب الشباب بالوجه، بالإضافة إلي إنه يهدئ البشرة من الالتهابات والاحمرار، ويعالج الجروح بها ويساعد على التئامها في وقت سريع، كما يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة التي تعرف بـ “الأشعة الفوق بنفسجية”.
  • يعالج جميع مشاكل الجلد: يساهم زيت الأركان على علاج مشاكل جفاف الجلد، وبعض الأمراض التي تصيبه مثل الأكزيما، والجدير المائي، ويقوم بدور هام وهو تهدئة الحكة ومعالجة الطفح الجلدي، بجانب إنه يعمل على إزالة علامات التمدد الجلد التي يُعاني منها العديد من السيدات وخاصة الحوامل، فيمكنك تدليك منطقة البطن والأرداف وأى منطقة معرضة للإصابة بعلامات التمدد أثناء فترة الحمل.
  • يعالج مشاكل الشعر: يحتوي زيت الأركان على نسبة عالية من الأحماض الدهنية تصل إلي 80% وفيتامين E، فيساعد على ترطيب الشعر وعلاج ما به من جفاف، و يفرد الشعر المجعد، ويعالج الشعر المقصف، فكل ما هو عليكي هو وضع الزيت على الشعر واتركيه طوال فترة الليل، وفى الصباح يغسل جيداً بالماء والشامبو، أو ضعيه على الشعر لمدة 3 ساعات.
  • يغذي فروة الرأس: زيت الأركان يقوم بتعزيز فروة الرأس بشكل جيد، وبالتالي يمنع ظهور القشرة منها نهائياً، والتخلص من الحكة، فيجب استخدام الزيت من خلال تدليك فرة الرأس بقطرات من الزيت بحركات دائرية بسيطة، واتركيه لمدة 6 ساعات أو طوال فترة الليل، ثم يغسل الشعر جيداً بالماء الفاتر والشامبو.
  • يساعد على نعومة الأظافر: يُعاني العديد من النساء من تشقق الأظافر وتكسرها وضعفها، بهذا يدل على ضعف الظافر ولا تحتوي على أي تغذية، فيمكنك وضع زيت الأركان عليهم لاحتواءه على نسبة كبيرة من فيتامين E الذي يساعد على تقوية الأظافر ومعالجة جميع المشاكل المرتبطة بالأظافر من تكسر وضعف.

قد يهمك أيضاً

زيت أركان للوجه وصفات مميزة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.