توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

زيت الأرغان الذهب السائل للشعر

زيت الأرغان الذهب السائل للشعر

زيت الأرغان الذهب السائل للشعر … يعتبر زيت الأرغان والذي يعرف أيضا بالذهب السائل من أفضل الزيوت الموجود حول العالم ، الزيت يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الفوائد للشعر ، يتم استخراج زيت الأرغان من شجرة الأرغان التي تنمو في المغرب فقط ويعتبر شجر الأرغان من الأشجار المعمرة و أيضا النادرة ، سوف نتعرف على فوائده للشعر وطريقة استخدامه .

زيت الأرغان الذهب السائل للشعر :

زيت الأرغان الذهب السائل للشعر
زيت الأرغان الذهب السائل للشعر
  1. زيت الأرغان يساعد على ترطيب الشعر والتخلص من جفافه تماما من خلال قيامك بتدليك شعرك ليلا بكمية كافية من زيت الأرغان يمكنك القيام بعملية دهن شعرك وترطيب الأطراف بشكل يومي لمدة شهر مع شطف الشعر بالصباح للحصول على شعر غير جاف .
  2. زيت الأركان سوف يساعدك على الحصول على شعر صحي ولامع من خلال استخدامه بشكل يومي على شعرك عند التسريح وستلاحظين الفرق في أول إسبوع من الإستخدام .

قد يهمك كذلك

زيت الارجان للشعر افضل زيت للشعر

وصفات طبيعية زيت الأرغان للشعر

للحصول على نتيجة جيدة يمكنك استخدام الزيت بمفرده و يمكنك خلط زيت الأرغان للشعر مع مجموعة من المكونات الطبيعية منها ما يساعد على التخلص من جفاف الشعر وأخر يعمل على نعومة الشعر ولمعانه ولذلك يمكنك تجربة بعض الوصفات بزيت الأرغان الذهب السائل والتي سوف نعرض عليك البعض منها :

وصفة زيت الأرغان مع زبدة الشيا

 زيت الأرغان مع زبدة الشيا
زيت الأرغان مع زبدة الشيا

وصفة سهلة ومكوناتها عبارة عن ملعقة واحدة من زبدة الشيا وملعقة من زيت الأرغان وملعقة من العسل الأبيض بالإضافة لصفار بيضة كبيرة وإخلطي المكونات معا بشكل جيد ثم قومي بعمل ماسك لشعرك واتركيه ساعة كاملة وقومي بغسل شعرك مرة أخرى ويمكنك تكرار الوصفة بشكل إسبوعي للحصول على شعر ناعم وصحي جدا .

وصفة زيت الأرغان و زيت الزيتون

زيت الزيتون
زيت الزيتون

وصفة مميزة جدا و الطريقة قومي بخلط 4 ملاعق كبار من زيت الزيتون ومعهما ملعقتان من زيت الأرغان وملعقة واحدة عسل نحل وقومي بالخلط الجيد للمكونات معا واتركي الخليط ساعتان على شعرك ثم اغسلي الشعر بمياة فاترة ، الوصفة تكرر مرتان بالأسبوع للحصول على شعر ناعم وطري جدا .

للتعرف على المزيد من منتجات الاشراق وفوائدها نرجو الضغط هنا

وللطلب والاستفسار يمكنكم التواصل معنا بالضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة