زيت أركان للتجاعيد

0

زيت أركات للتجاعيد يُعد من أفضل الزيوت الطبيعية الذي يتم استخلاصه من بذور شجرة الأركان التي توجد فقط في المغرب، وهى من نوع الأشجار المنفردة والمعمرة التي تنمو بمفردها دون التدخل في زراعتها، وتعيس أكثر من 100 عام، زيت الأركان من أجود أنواع الزيوت، حيث يتمتع بمكونات ومواد منفردة واستثنائية تحمل العديد من الفوائد للجلد والبشرة، فهو زيت لديه خصائص علاجية وجمالية للبشرة، لاحتواءه على فيتامين E الغني عن التعريف في قدرة الهائلة في علاج العديد من المشاكل التي تواجه والوجه، بالإضافة إلي إنه يحتوي على مضادات أكسدة وأحماض دهنية أساسية.

قد يهمك أيضاً

فوائد زيت الأركان المغربي للشعر والبشرة والجسم

زيت أركان للتجاعيد :-

زيت أركات لعلاج التجاعيد
زيت أركات لعلاج التجاعيد

زيت الأركان غني بمواد ومكونات فعالة تعمل على مكافحة علامات تقدم العمر التي تظهر على البشرة من تجاعيد وخطوط رفيعة بالوجه، بالإضافة إلي إنه غني بفيتامين إي الذي يلعب دور هام في تعزيز صحة الجلد والبشرة، وحماية البشرة من تلفها وإزالة الشوائب والسموم وتنظيفها، وتغذيتها مما يجعلها تقاوم تجاعيد وخطوط.

زيت أركان لحب الشباب :-

هذا الزيت يحتوي على مركب فعال يسمي بالتربينويدات الثلاثية، الذي يلعب دور هام في القضاء على الحبوب والعراض المصاحبة له، من آثار وندبات وحفر، كما يساعد هذا المركب النشط على علاج الجروح وسرعة التئامه وشفاءه بشكل سريع.

زيت أركان للبشرة :-

يساعد زيت الأركان على معالجة جميع مشاكل البشرة، حيث يعمل على إزالة البثور السوداء والبيضاء، كما يساعد على ترطيب البشرة الجافة، كما يعمل على تقليل مظهر شكل المسام الواسعة بالوجه، ويعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها، يغذي البشرة، يعالج الهالات السوداء تحت العينين، يعطي للبشرة قوة وصحة يعلها جذابة وعالية من أي عيوب، يمكنك وضع الزيت على البشرة لحمايتها من أشعة الشمس الضارة، كما يمكنك استخدامه في تنظيف البشرة من المكياج، يساعد على تهدئة البشرة من الالتهابات والطفح الجلدي،  يعيد بناء خلايا البشرة.

اقرأ كذلك

تعرف علي منافع زيت اركان المتعددة

زيت أركان وعلاج الأمراض التي تُصيب البشرة :-

يعالج زيت الأركان مشكلة الأكزيما التي تصيب البشرة، ويخفف الأعراض المصاحبة للها من التهابات وحكة.

فوائد زيت الأركان الأخري :-

فوائد زيت الأركان الأخري
فوائد زيت الأركان الأخري
  • يمد الأظافر بالصحة والقوة، ويمنع تكسرها وجفافها، بالإضافة إلي إنه يعمل على تقوية طبقة الكيوتيكل التي تُحيط بالظافر، وذلك يرجع لفيتامين إي الغني عن التعريف.
  • يمنع ظهور علامات التمدد التي تعرف بالخطوط البيضاء في جميع مناطق الجسم سواء في منطقة البطن أو الأرداف أو الرجل أو اليد وغيرها، وهذه الخطوط تظهر بسبب الحمل أو خسارة الوزن أو زيادته، أو قد تكون ترجع للعوامل وراثية، أيناً كان السبب فزيت الأركان قادر على علاجها والتخلص منها.
  • يعالج المناطق الجافة والتشققات التي توجد في كعب القدم، والكوع، والركبة، ويجعلها رطبة ويحميها من إصابتها بالجفاف مرة آخري.
  • يعطي البشرة تغذية هائلة بحد كبير، مع ترطيبها وجعلها جميلة ونضرة.
  • زيت الأركان من أجود أنواع الزيوت التي توضع على الشعر، وتساعد على العديد من المشاكل والتي تتمثل في قشرة الشعرة، وتساقطه، وجفافه، وتقصفه، وهيشانه.
  • يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.
  • يحمي فروة الرأس من الإصابة بمشكاة انسداد البصيلات والالتهابات.
  • يساعد على نمو الشعر بشكل جيد وتغذية فروة الرأس.
  • يعمل على كثافة الشعر، والأماكن الفارغة التي توجد في الأمام التي يُعاني منها العديد من الفتيات والشباب.
  • يحتوي الزيت على فيتامينات وأحماض دهنية تتمثل في الأوميغا 3 والأوميغا 9 تجعل الشعر يطول بشكل كبير وقوي.

قد يهمك أيضاً

زيت أرقان للشعر … تعرف على فوائدة الرائعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.