توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

تعرف علي طرق علاج الشعر التالف

علاج الشعر التالف

علاج الشعر التالف تعتبر المشاكل الخاصة بالشعر كثيرة ، و لكن أحد المشكلات التي تزعجنا جميعا هي مشكلة الشعر التالف ، فتلك المشكلة حال ظهورها تبدا البحث الدائم عن حل ، كذلك تعتبر تلك المشكلة من المشاكل المؤرقة بشكل كبير ، كما ان الشعر التالف له العديد من الأشكال ، فمن الممكن ان يكون علش شكل تساقط في الشعر أو خشونة في الملمس او جفاف الشعر مثلا ، و في جميع الحالات لابد من العناية بالشعر و علاجه بأسرع ما يمكن و ذلك لكون هذه المشكلة لا تعالج من تلقاء نفسها بل و تزيد عن الحد أيضا ، بل و احيانا يحدث مضاعفات .

لعلاج الشعر التالف لابد من عدم اللجوء إلي المواد الكيميائية و مستحضرات العناية بالشعر ، بل عليك اللجوء إلي الطرق الطبيعية و التقليدية و التي سنتناولها في موضوعنا ..

قد يهمك أيضاطريقة علاج الشعر الخفيف

علاج الشعر التالف

الشعر التالف

تتعدد المشاكل التي تتسبب بتلف الشعر ، فمثلا استخدام المجفف الكهربائي هو احد الأسباب، كذلك صبغات الشعر لانها تحتوي علي مواد كيميائية و التي تقوم بتوفير علاجا مؤقتا فقط للشعر ، و لكن يمكن ان ننقذ ما يمكن إنقاذه و نقوم بإرجاح الشعر لحالته الطبيعية و ذلك باستخدام المواد و الزيوت الطبيعية مع تطبيق بعض النصائح ، و إليكم كيفية علاج الشعر التالف ..

استخدام الزيوت الطبيعية ( زيت الأركان ) :

زيت الاركان
زيت الاركان

يعتبر زيت الأركان من أفضل الزيوت الطيعية التي تستخدم للعناية بالشعر ، و ياتي زيت الأركان من شجرة الأركان المغربية و التي تعتبر من اندر الأشجار علب اإطلاق ، كما يعتبر شجر الأرجان من الشجر المعمر و الذي من الممكن ان يصل عمره إلي  200 عام ، و يتم استخراج زيت الأركان من اللوز المتواجد في الثمرة الخاصة بشجر الأركان .

تعرف أيضا عليتعرف علي افضل زيوت للشعر

  • يساعد زيت الأركان علي السيطرة علي تجعد الشعر و القيام بنفشة و ذلك لإحتواءه علي فيتامين H و بعض من الأحماض الدهنية مثل اوميجا -3 و اوميجا -9 .
  • يساعد علي التخلص من اطراف الشعر المتقصفة  .
  • يساعد في علاج الشعر الجاف .
  • يساهم في ترطيب فروة الرأس و الشعر و يقوم بإضافة اللمعان للشعر و يقوم بمنح الشعر المظهر الحيوي و الصحي .

عدة نصائح للعناية بالشعر التالف : 

نصائح لعلاج الشعر التالف
نصائح لعلاج الشعر التالف
  • عدم الإكثار من استخدام العلاجات القاسية ، و ذلك لكونها تقوم بتجريد الشعر من الزيوت الطبيعية ، و ينصح بتجنبها بشكل كامل ، كذلك يفضل عدم استخدام اي صبغات كيميائية او مكواة او فرد الشعر .
  • غسل الشعر و تجفيفه بلطف و ذلك لأن التعامل مع الشعر بعناية شئ  ضروري و ذلك  لأن الشعر المبلل يكون اكثر عرضة لتقصف ، كذلك يفضل عدم تجفيفه قسوة اوالقيام بفركه بقوة ، كذلك عند الإستحمام لابد من تدليك الرأس باستخدام اطراف الأصابع كذلك لابد من عدم فركه بشكل مبالغ فيه .

اقرا كذلكافضل زيت للشعر الجاف والخشن

  • الإستحمام مرة او مرتين فقط في الإسبوع ، لأن الإستحمام اليومي و استخدام الشامبو بشكل دوري يقوم بخسارة الزيوت التي تقوم بحماية الشعر من الجفاف و التلف ، كذلك ينصح باستخدام الشامبو الجاف ، إذا كان الشعر يبدوا دهنيا ، و ذلك عن طريق رشه علي الشعر  و تركه لمدة خمسة دقائق و القيام بتمشيطه .
  • تجفيف الهواء الطلق أفضل من استخدام المجفف و ذلك لأن الحرارة الزائده تقوم بإتلاف الشعر .

للتواصل مباشرا مع خدمة العملاء ، للاستفسار على الوتساب نرجو الضغط هنا .

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع ، للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة