تعرف علي أفضل زيت لتطويل الشعر

0

تبحث كل فتاة وسيدة على زيت لتطويل الشعر وإعطاء مظهر جذاب ولامع له، فالشعر زينة المرأة التي تزيد من أنثوتها وإطلاله جذابة، فالاهتمام به أمر هام جداً، ويوجد العديد من الفتيات عناء في إيجاد زيت يعتني بالشعر ويعالج ما به من مشاكل بالإضافة إلي إنهم يريدون أن يطول، فهذه مشكلة يُعاني منها الكثير أن نمو الشعر يقف دون أن يطول، وذلك يرجج بسبب عدم الاهتمام به، واستخدام مستحضرات له ملئية بالكيماويات التي تضعه، وبالتالي تؤثر على نموه بشكل صحي، فلا يوجد أفضل أن نقدم لكم زيت الأرجان زيت لتطويل الشعر، ومده بالعديد من الفيتامينات الهامة التي تنقصه.

قد يهمك أيضاً

افضل زيت لمنع تساقط الشعر وتكثيفه

زيت لتطويل الشعر :-

زيت لتطويل الشعر
زيت تطويل الشعر

زيت الأرجان من الزيوت الطبيعية التي لها قدرة مُذهلة في تغذية الشعر، نظراً لما يحتويه بكميات عالية من فيتامين E، والأحماض الدهنية الغير مُشبعة التي تتمثل في الأوميغا 6 والأوميغا 9، وأحد مضادات الأكسدة القوية التي تعطي نتيجة جيدة للشعر، هذا الزيت من الزيوت الأغلى سعراً، فهو يستخرج من المغرب فقط من بذور شجرة الأركان المعروفة بقدرتها الطبيعية الخارقة، فهي تنمو بمفردها ومقاومة للحرارة والجفاف، وتدوم أكثر من مائتين عام، فهي من الأشجار المعجزة لذلك هذا الزيت يطلق علية الذهبي السائل من القيم الغذائية التي يحتويها سواء للشعر أو الجسم أو البشرة، بالإضافة إلي إنه يحتوي على خصائص علاجية تساعد الجسم على مقاومة العديد من الأمراض.

اقرأ كذلك

فوائد زيت الأرغان للجسم

يحتوي زيت الأرجان على فيتامين بنسبة عالية، مما يساعد الشعر عي تغذيته وتقويته، كما يساعد على تطويل الشعر، والتخلص من مشكلة ضعف الشعر التي يعاني منها العديد من الفتيات بسبب استخدام السشوار والمكواة والبروتين والكرياتين التي تضعف فتلة الشعر نتيجة استخدامه، للحصول على شعر ناعم ولامع، حيث يمكن تستخدم زيت الأرجان بديل للكرياتين والبروتين فهو يساعد على فرد الشعر ولامع وجذاب.

كما يساعد زيت الأرجات على التخلص من مشاكل عديدة تُصيب الشعر وهي القضاء على قشرة الشعر التي تأتي للفتيات والشباب وتعطي منظر غير لائق وتسبب في إزعاج الكثير، وعلاج الأعراض المصاحبة للقشرة مثل الحكة والالتهابات، كما يساهم على القضاء من الأمراض التي تُصيب الشعر مثل مشكلة انسداد بُصيلات الشعر.

كما يساعد الزيت على تغذية فروة الرأس والشعر بشكل جيد، وبالتالي تتخلصي من مشكلة الشعر المقصف والأطراف شديد التقصف، والتخلص من مشكله الشعر الجاف ويجعله طري، وعلاج الشعر التالف من مدة بالعديد من الفيتامينات والمعادن الذي يفتقدها التي تسببت في تلفه، ويساعد على فرد الجعد المجعد وجعله انسيابي.

يحتوي الزيت على خصائص علاجية تساعد على تنعيم الشعر مثل الحرير، وسهولة تصفيفه، ما يحمي الزيت من أشعة الشمس الضارة الذي يطلق عليها الأشعة الفوق البنفسجية.

يساهم في تكثيف الشعر، وإنبات الأماكن الفارغة بالرأس التي تُصيب المنطقة الأمامية من فروة الرأس، كما يساعد على تكثيف شعر اللحية عند الرجال، وزيادة نمو الأماكن الخفيفة بالذقن، ما يساعد على تكثيف الحواجب وملي الفارغات بها، وتطويل الرموش، ويستخدم بلسم الشعر.

وللاستفادة من هذه الفوائد يمكنك استخدام الزيت كدهان للشعر بعد الاستحمام يومياً، أو يمكنك وضعة ماسك من خلال أخذ كمية مناسبة من زيت الأرجان وتدلك به فروة الرأس جيداً ويدهن به الشعر بأكمله حتي أطرافه، ثم يغطي الشعر بغطاء بلاستيك، وتركم لمدة 3 ساعات، ويغسل بالماء والشامبو.

قد يهمك أيضاً

وصفات لمنع تساقط الشعر وتطويله وتنعيمه وتكثيفه

للتواصل مباشرة مع خدمة العملاء للاستفسار على الوتسب نرجو الضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.