توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

افضل الزيوت لتطويل الشعر

افضل الزيوت لتطويل الشعر يعاني العديد من مشكلة اللع او فقدان الشعر ، بل و يبحث كل من يتعرض إلي تلك المشكلة إلي حل ، و ربما يكم الحل في الزيوت الطبيعية، فالحل دائما يكمن في الطبيعة ، فاستخدام علاجات طبيعية هو ما يساعد الشعر علي عدم التساقط بل و تقوم العلاجات الطبيعية بتغذية الشعر بالطريقة الصحيحة ..

افضل الزيوت لتطويل الشعر

في عصرنا الحالي يهمل العديد من الأشخاص تقديم العناية الصحيحة للشعر ،  و ربما ذلكما يؤدي إلي ظهور مشاكل مثل مشكلة تساقط الشعر و ظهور المشيب المبكر و غيرها من المشاكل ، و لذلك يبدا الجميع بشراء المنتجات التي تعتبر دائما نتاج ساحر ، او ربما يقوم احد آخر بالذهاب إلي صالونات التجميل و التي تقوم بتقديم حل و علاج لتلك المشكلة ..
و لكن الشعر يحتاج إلي عناية خاصة و ذاتيه ، حيث ان الشعر يدعم ثقة الشخص بنفسه ، و بشكل خاص الفتيات التي تبحث عن الشعرالطويل القوي و هنا لابد من البحث عن الطرق العلاجية الصحيحة و التي ربما تحتاج بعض الوقت ، و أحد تلك الحلول هي الزيوت الطبيعية و هذا ما سنتنوله ، حيث سنتناول افضل الزيوت لتطويل الشعر ….

افضل الزيوت لتطويل الشعر

زيت الخروع :

زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع أحد أكثر الزيوت الغنية بفيتامين E و الببروتينات و المعادن ، و يمتلك لزوجة عالية و من الصعب غسله من الشعر و لكن يقوم بعمل العجائب في الشعر ، حيث ان هذا الزيت له صائص مضادة للميكروبات و التيمن شأنها ان تقوم بمساعدتك علي التخاص او الحد من مشاكل فروة الرأس مثل القشرة .

كما يحتوي زيت الخروع علي حمض الريسينولك الذي يقوم بمعالجة الإلتهاب في فروة الرأس و يقوم بترطيب فروة الرأس و الشعر و يقوم وبالمحافظة علي مستوي الرطوبة في الشعر .

  • يقوم زيت الخروع بتسريع الدورة الدموية في فروة الرأس و ذلك ما يقوم بإعطاء نتائج سريعة في نمو الشعر كما يمكن استخدامه في علاج فروة الرأس الجافة .

زيت الأرجان :

زيت الأرجان

زيت الأرجان المغربي ، الذي يأتي من شجرة الأرجان المغربية  و هي شجرة نادرة و تتواجد في الجهة الجنوبية الغربية من المغرب ، و تحتوي شجرة الأرجان علي الجوز و هذا الجوز يتم معالجته باليد حتي يمكن الوصول إلي قطرتين او ثلاثة من الزيت ، و يعتبر زيت الأرجان من أكثر الغنية بالمواد المضادة للأكسدة و كذلك يحتوي علي الاحماض الدهنية و فيتامين 6 و 9 و هذا ما يجعله من اكثر الزيوت المفيدة للشعر و البشرة و الشعر و الأظافر .

زيت الأرجان ليس بالحجر الخارق و لكن المغذيات التي به تقوم بتأخير علامات الشيخوخة حيث يحتوي علي مضادات الأكسدة و فيتامين E و هذا ما يقوم بمحاربة التجاعيد و تغيرات الجلد ، كما يعتبر من أفضل اليزوت التي تستخدم في مجال الشعر حيث بما يحتوي عليه من مغذيات فهو يقوم بمعالجة الشعر التالف مع جعل الشعر لامع و براق .

  • يعمل زيت الأرجان علي علاج تقصف الشعر التالف و إصلاح جذور الشعر و ذلك ما يقوم بمساعدة الشعر علي النمو بشكل سريع و صحي خلال مدة تصل إلي اسبوع وذلك عند الإستخدام بشكل يومي .

زيت البهرينجراج :

زيت البهرينجراج

يتكون ذلك الزيت من زيت السمسم مع الإكليبتا ألبا ، و يقوم هذا الزيت بالحد من مشكلة تساقط الشعر ، و منع المشيب المبكر و يقوم بالمساعدة علي نمو الشعر بشكل سريع مع الإستخدام المنتظم لهذا الزيت و يعتبر هذا الزيت متاح في الصيدلات .

ولمن يرغب بالحصول على المنتج يمكنه زيارة صفحة التواصل بالضغط هنا

في حالة لم تعجبك النتيجة يمكنك استعادة المبلغ المدفوع للتعرف على طريقة استرجاع المبلغ اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة