توصيل مجاني للطلبيات بقيمة 20 دينار وأكثر

أرجان أويل وفوائده العديدة

أرجان أويل

أرجان أويل غني بالأحماض الدهنية الغير مشبعة مثل الأوميغا 3 والأوميغا 9، وأحد مضادات الأكسدة القوية وفيتامين E، حيث يعرف بقدرته الفائقة في تعزيز صحة الشعر والبشرة والجلد، فهو يستخدم للأغراض الجمالية لعلاج جميع المشاكل التي تواجه الشعر والبشرة، فلا يوجد أفضل من استخدام زيت الأرجان في العناية اليومية للحفاظ على جمالك، فهو من الزيوت الطبيعية الخفيفة التي لا ينتج عنها أي ضرر أو التهابات، فيمكنك استخدامه مباشرةً، أو وضعة مع خلطات آخري تُزيد من فوائده المذهلة.

قد يهمك أيضاً

مكونات زيت الأرجان المغربي

أرجان أويل وفوائده العديدة :-

فوائد أرجان أويل
فوائد أرجان أويل

1_ تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت:

يحتوي أرجان أويل على مضادات أكسدة قوية تساعد تنقية البشرة من الشوائب السموم التي تترسب بها نتيجة العوامل الخارجية من أتربة ورطوبة، وبالتالي تتكون الشوائب، فعند استخدامك أرجان يساعد في تقشير البشرة وتنظيفها وإزالة الجلد الميت بها.

طريقة الاستخدام: اخلطي قليل من السكر مع كمية مناسبة من أرجان أويل، واخلطيهم جيداً ثم ضعي الخليط على الوجه مع التدليك برفق بشديد، لكي تتخلصي من أي شوائب وجلد ميت بالبشرة، ثم اتركيه لمدة عشرة دقائق واشطفيه بالماء الفاتر، تتكرر هذه الطريقة مرتين في أسبوع، سوف تشاهدين بشرتك صافية وناعمة وخالية ونضرة.

2_ يقضي على مشكلة حب الشباب:

يحتوي أرجان أويل على مضادات أكسدة فعالة تحارب حب الشباب، وتمنع ظهوره مرة آخري، لإنه يساعد على قتل البكتريا التي تنتج عنها ظهور الحبوب بالوجه، وأيضاً يعمل على تقليل إفراز الدهون بالبشرة الذي يتسبب في ظهور مشاكل عديدة مثل البثور والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء، بالإضافة إلي إنه يعالج المشاكل التي تنتج من ظهور حب الشباب وهى الندبات والحفر والآثار في وقت سريع.

طريقة الاستخدام: ضعي بعض قطرات من أرجل أويل على البشرة مع التدليك بحركات دائرية قبل النوم، وعند الاستيقاظ اغسلي البشرة جيداً بالماء والغسول المُخصص لها.

3_ يمنع ظهور علامة الشيخوخة المبكرة:

يساعد زيت الأرجان على منع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة بالوجه، فهو يعمل على تعزيز إفراز الكولاجين داخل البشرة، مما يجعلها خالية من أي خطوط وغيرها من الأمور التي تظهر بسبب التقدم في السن.

طريقة الاستخدام: قومي بوضع زيت الأرجان ودلكي به البشرة مرة واحدة كل أسبوع، سوف تحصلين على نتيجة مذهلة من نضارة وصحة وحيوية وتفتيح.

اقرأ كذلك

الذهب السائل أرغان زيت الشعر

4_ يزيد من كثافة الشعر:

هذا الزيوت من أكثر الزيوت الطبيعية التي تعمل على تحسين صحة الشعر، وتعزيز نموه، مما يعمل علة زيادة كثافته، وخاصة في الأماكن التي تُعانى منها في ضعف نمو الشعر بها، فهو يساعد على نمو الشعر وظهور بشكل سريع.

طريقة الاستخدام: استخدمي زيت الأرجان من ضمن روتينك اليومي للعناية بصحة ومظهر الشعر، بمعني ادهني به الشعر بعد الاستحمام، إنه يستخدم يومياً، سوفي تشاهدين نتائج مُذهلة من لمعان وصحة وتقوية الشعر ومعالجة جميع المشاكل التي تواجه.

5_ ينعم الشعر:

زيت الأرجان يساعد على تنعيم الشعر وترطيبه وإعادة بناءه بشكل صحي، فهو الزيت الأمثل لكي تستمتعي بشعر قوي وصحي وناعم وانسيابي، لإنه يحتوي على فيتامين E الغني عن التعريف، وقدرته الهائلة في تغذية الشعر والتخلص من مشاكل عديدة مثل شفاف الشعر والشعر التالف والمجعد، بالإضافة إلي إنه يعالج تقصف الشعر ويمنع هيشانه.

طريقة الاستخدام: ضعي كمية مناسبة من الزيت على فروة الرأس ودلكيه جيداً، وضعيه على الشعر بأكمله، ثم غطي الشعر بقطعة قماش أو غطاء بلاستيك، واتركيه لمدة 3 ساعات أو أكثر، ثم يغسل بالماء والشامبو.

6_ يعالج الشفاة المتشققة:

يحتوي زيت الأرجان على مكونات فعالة تساعد على ترطيب الشفاة، والتخلص من التشقق واعطاءها لون وردي.

طريقة الاستخدام: ضعي قليل من الزيت على الشفاة يومياً قبل النوم، سوف تشاهدي نعومة فائقة.

قد يهمك أيضاً

لون زيت الأركان الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرئيسية
المتجر
0
بحث
اختر العملة المفضلة